الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 02:38 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

وزير الشئون النيابية مشيدا بأداء البرلمان: ”أديتم واجبكم الوطني على أكمل وجه”

بوابة المصريين

أعرب المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، عن سعادته بتمثيل الحكومة في مجلس النواب، ولجانه مشيدا بالجهود التي بذلها رئيس المجلس وأعضائه لتحقيق دورهم التشريعي والرقابي.
كما وجه "فؤاد"، التهنئة لرئيس المجلس وأعضائه المنتخبين على تجديد ثقة الشعب فيهم متمنيًا لهم فصلًا تشريعيًا موفقًا بقوله: "كنتم نبراس علم وقيمة وطنية قديرة، والتهنئة موصولة للنواب الموقرون الذين فازوا بثقة شعب مصر العظيم، ونتمنى لهم التوفيق في الفصل التشريعى القادم.

كما وجه الشكر لوكيلي المجلس ورؤساء الهيئات البرلمانية، وأمين عام المجلس ونائبه، ووجه الشكر للنواب الذين لم يحالفهم التوفيق في الانتخابات البرلمانية.

وأشاد وزير شئون المجالس النيابية، بما بذلوه من جهد مضني طوال فترة عملهم بالمجلس قائلًا لهم "قد أديتم دوركم الوطنى بجد وإخلاص وتفانيتم لخدمة مصر وشعبها ولا شرف بعد ذلك ".
وختامًا نقل إلى رئيس المجلس وأعضائه بالغ تقدير دولة رئيس مجلس الوزراء للجهود المبذولة في الفصل التشريعي وتهنئته على انتهاء الفصل التشريعي الأول قائلًا: "نهنئككم بتوفيقكم وأؤكد سعادتى الغامرة أن تتاح لى فرصة تمثيل الحكومة بهذا المجلس ذى التاريخ الحافل المجيد لأشهد جهود دولتكم والأعضاء الموقرون ودوركم التشريعي والرقابي، ولقد حرصت وكل زملائى الوزراء ونوابهم بكل ما وسعنا الجهد واتسع الوقت على التواجد الدائم بجلسات مجلسكم الموقر ولجانه".

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج