الخميس، 28 مارس 2024 06:03 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

وزير الطيران: خفض أسعار الرحلات ضمن ”شتى فى مصر”

بوابة المصريين

أكد وزير الطيران المدنى محمد منار عنبه، أهمية التواجد المصرى في أفريقيا، مشيرًا إلى أن أولي الملفات التي نظرها كانت جنوب السودان وتم تشكيل لجنة على أعلى مستوى والتوقيع على اتفاقية للتعاون بالأحرف الأولي، هذا فضلًا عن التعاون مع كثير من الدول الأفريقية ومنها زامبيا لاسيما وأن المجال بها واعد.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار حنفي جبالي، والمخصصة لإلقاء وزير الطيران المدني بيانه عن أداء وزارته خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل قال محمد منار عنبه إن الوزارة كانت من أوائل الوزارات في تطبيق منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة، وتم تعميمها بكافة مطارات الجمهورية وتعمل على مدى الـ24 ساعة، وعلي اتصال مباشر مع مجلس الوزراء، بقوله: محدش يقدر يتأخر على المواطنين في شكواهم.

ونوه وزير الطيران إلى خفض أسعار تذاكر الطيران في ضوء مبادرة "شتي في مصر" لتشجيع السياحة الداخلية، كمساهمة من القطاع للمواطنين.

من جانبه شدد المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، على أهمية التزام أعضاء المجلس المتواجدين داخل القاعه العامة، بالإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا، وفي مقدمتها الكمامة فضلا عن التباعد الاجتماعي، منوها إلى أن قصر مدة الكلمة يعزز الإجراءات الاحترازية.

جاء ذلك خلال القاء وزير الطيران المدني محمد منار عنبه، بيانه بالجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي المنعقدة اليوم الثلاثاء عن أداء وزارته خلال الفترة الماضية، إن مطار القاهرة أصبح الأول أفريقيا على مستوى الشحن الجوي.

وزير الطيران بوابه المصريين مجلس النواب محمد منار الطيار محمد منار مصر للطيران

الأخبار