الجمعة، 29 مارس 2024 05:39 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

كيلى بيشوب أحدث المنضمين للموسم الرابع من Marvelous Mrs.Maisel

بوابة المصريين

انضمت الممثلة كيلى بيشوب إلى الموسم الرابع من مسلسل Marvelous Mrs.Maisel، الذى يجرى حاليًا تصويره فى نيويورك، ولم تكشف الشبكة المنتجة عن دور بيشوب إلى الآن.

كما كان قد انضم الممثل ميلو فينتيميليا (This Is Us) إلى الموسم الرابع من مسلسل The Marvelous Mrs.Maiselكضيف شرف، ولم تكشف أى تفاصيل حول دور فينتيميليا بعد.

بالإضافة إلى ذلك، انضم الممثل جون ووترز إلى فريق ممثلين الموسم الرابع من المسلسل، وسيظهر ووترز كضيف شرف مع الاحتفاظ بالتفاصيل الدقيقة للشخصية التي يلعبها، ويجرى تصوير الموسم الرابع في نيويورك.

وحتى الآن فاز مسلسل he Marvelous Mrs. Maisel بـ 20 جائزة إيمي وثلاث جوائز جولدن جلوب، بما في ذلك جائزتي أفضل مسلسل كوميدي، وغيرها من الجوائز المختلفة.

المسلسل بطولة النجمة رايتشل بروسنهان وعدد كبير من النجوم أبرزهم، أليكس بورستين، مايكل زيجين، مارين هينكل تونى شلهوب ومن تأليف آمى شيرمان بالادينو.

وكان أول عرض له فى 17 مارس 2017، وتدور قصته فى إطار درامى كوميدى خلال فترة الخمسينيات حول ربة منزل يتراوح عمرها ما بين الـ 25 - 50 عاماً، سريعة الكلام، بالإضافة لمزاولتها للكوميديا الارتجالية أو ما يعرف بالستاند أب كوميدى.

Marvelous Mrs.Maisel بوابه المصريين كيلى بيشوب جون ووترز ميلو فينتيميليا

الفن والثقافة