الخميس، 25 أبريل 2024 05:25 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

مى الغيطى تهاجم ”سيدتى“ والمجلة تقدم اعتذارها

بوابة المصريين

تحدثت مى الغيطى فى فيديو نشرته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن الصحة النفسية وكيفية محافظتها على استقرارها النفسى، كما إنها عانت من اضطراب ثنائى القطب، معلقةً: "أعتقد إن السبب يرجع لسنوات من الشغل المرهق نفسيًا وجسديًا".

وبعد الفيديو التى تحدثت فيه عن مرضها النفسى، قامت إحدى المجلات العربية بإجراء تصويت على مرضها بتغريدة عبر "تويتر"، وهل تحتاج لعلاج نفسى أم لا؟، لتغضب غضبًا شديدًا وتهاجمهم.

وكتبت "الغيطى" عبر خاصية ستورى عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة:" فى أى عالم دى تويتة مقبولة يعنى إيه نعمل تصويت نشوف رأى الناس فى صحة الأخرين، ونتناقش فيها أكتر شيء مقزز شوفتوا فى حياتى، أنتوا فشلة، وندمانة إنى كنت على الغلاف بتاعكم".

وسرعان ما تداركت مجلة "سيدتى" خطأها وقامت بحذف المنشور، مقدمةً الاعتذار للفنانة الشابة، مؤكدة على أنه يتم التحقيق فيما حدث من خطأ فردى لا ينم عن توجه المجلة بشكل عام.

يُشار إلى أن مى الغيطى شاركت مؤخرًا في الفيلم القصير الذى أخرجه المصور محمود رشاد لإحياء ذكرى وفاة السندريلا العشرين، واستعان فيه بـ 5 فنانات لتجسيد مراحل مختلفة من حياة سعاد حسنى خلال أعمالها وهن نسرين أمين، مي الغيطي بشخصية "زوزو" من فيلم "خلي بالك من زوزو"، وهند عبد الحليم وشخصية "زبيدة" من فيلم "الجوع"، وسارة عبد الرحمن جسدت شخصية "نوسة" من فيلم "حلوة وشقية"، وبسنت شوقي قدمت شخصية "وفاء" من فيلم "الراعي والنساء".

مى الغيطى مجله عربيه بوابه المصريين الفنانه مى الغيطى محمد الغيطى سيدتى

الفن والثقافة