السبت، 20 أبريل 2024 06:42 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

نجم إكس فاكتور يعلن الاعتزال: «الغناء حرام ومن الكبائر»

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

أعلن الفنان الأردني أدهم نابلسي اعتزاله للغناء، وذلك عبر فيديو نشره على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وقال «نابلسي» في الفيديو إن كل شخص يجب أن يكون له حلم وهواية ولكن الأهم أن يتوافق ذلك الحلم مع رضاء الله وعبر عن سعادته بقرار اعتزال الغناء.

وتابع الفنان الأردني: "الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت بحاول احققه بصراحة ما بيرضي رب العالمين وأغلب الناس القراب مني عارفين أن هيجي يوم واوقف وجيه هذا اليوم والخبر السعيد جدًا اني اعتزلت الغناء وأتمنى استمرار دعمكم".

واستشهد «أدهم نابلسي» خلال حديثه بالفيديو، بـ آيه من القرآن الكريم، وهي: بسم الله الرحمن الرحيم،، «وما خلقت الإنس والجن إلا ليعبدون» صدق الله العظيم، معتبرًا أن الفن حرام وبه كثير من الكبائر بحسب قوله، مطالبًا من الله أن يغفر له ويتوب عليه وأن يعوضه خير بعد هذا القرار الذي نبع من داخله للتوبة، على حد قوله.

يُذكر أن أدهم نابلسي هو مغني أردني بدأ حياته الفنية من خلال المشاركة في برنامج "اكس فاكتور" ووصل إلي التصفيات النهائية ولكن لم يحالفه الحظ للفوز باللقب ومن ثم قدم أغنية "هو الحب" التي حصلت على 100 مليون مشاهدة.

وقدم "أدهم" العديد من الأغاني الناجحة، ووصلت شهرته لجميع الدول العربية بفضل صوته القوي، وأغانية المميزة والعالقة في أذهان الجمهور، كما تعاون أدهم في أغنية مع كبار صناع الأغنية الوطن العربي.

أدهم نابلسي إكس فاكتور

الفن والثقافة

آخر الأخبار