الخميس، 25 أبريل 2024 01:49 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

عاجل.. اختراق بعض حسابات العاملين بوزارة الشباب والرياضة على «فيس بوك»

بوابة المصريين

كشفت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشباب والرياضة اختراق حسابات بعض العاملين بالوزارة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ونشر أخبار مغلوطة عليها.

ونفت إدارة الإعلام، في بيان صحفي، كل ما تم تداوله عبر تلك الحسابات، مؤكدة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية جراء الاختراق والسرقة التي تعرضت لها حسابات العاملين بالوزارة عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بشأن الأنباء التي ترددت حول اعتذار إيهاب جلال عن تدريب منتخب مصر، وتولي حسام حسن القيادة الفنية للفراعنة، بعد تدخل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقالت الوزارة في بيانها، أن الدكتور أشرف صبحي لم يتدخل من قريب أو بعيد في ملف مدرب المنتخب الوطني، وأن حسابات عدد من موظفي الوزارة تعرضت للاختراق، وبعد سرقتها تم كتابة منشورات تفيد تدخل الوزير لاختيار حسام حسن مدربًا للمنتخب.

يذكر أن وكيل إيهاب جلال قد عقد أكثر من جلسة خلال الفترة الأخيرة مع الشؤون القانونية باتحاد الكرة في حضور وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية، من أجل وضع الرتوش الأخيرة علي تفاصيل العقد الذي يمتد لمدة عام ونصف العام لحين انتهاء نهائيات أمم إفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار في منتصف العام المقبل.

اختراق حسابات العاملين بوزارة الشباب والرياضة فيس بوك حسابات العاملين بوزارة الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

الرياضة