الجمعة، 29 مارس 2024 04:06 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

«الاختيار 3».. تحذير شديد اللهجة من الفريق ”السيسى“ لـ”الشاطر“

بوابة المصريين

تناولت الحلقة 26 من مسلسل «الاختيار 3» حديث خيرت الشاطر القيادي الإخواني الذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوي، مع وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، والذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، والذي حاول فيه الشاطر الحديث عن قوة الإخوان وغضبها من حركة تمرد والأحزاب السياسية.

رد وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى على التهديدات الصريحة من المهندس خيرت الشاطر باستعمال العنف والمواجهة المسلحة، حيث قال السيسى لخيرت الشاطر وسعد الكتاتنى (بيومى فؤاد): "انتوا خربتوا البلد وضيعوتها أكتر ما كانت ضايعة بأفكاركوا السودا ومؤامرتكم".

وأضاف "السيسى" لخيرت الشاطر: "أنت جاى تهدد جيش مصر بشوية إرهابيين، أنتوا باين عليكوا متعرفونيش صحيح، طب قسما بالله اللى هيرفع السلاح في البلد دى في وش الجيش لهشيله من على وش الأرض، أوعى تفتكر إن الجيش ده هو اللى بتشوفه في الشارع لا لا، دى حاجة كبيرة أوى أكبر بكتير من خيالكوا، وممكن يملا البلد دى من إسكندرية لأسوان في ساعات".

ويستمر وزير الدفاع في حديثه بحدة شديدة: "انتوا لو رفعتوا السلاح لن تقوم لكم قومة لمدة 50 سنة جاية، ويحاول الكتاتنى تهدئة السيسى الذى يطلب من عباس كامل (جمال سليمان) إعطائه التقارير بتاعنا ووريهم عملوا إيه في البلد، ويأمر السيسى بأن يحصل توافق بين كل القوى السياسية، مؤكدا أنه يعتبر ذلك تحذيرا، مضيفًا: "الموضوع ده لازم يتلم ولو ما اتملش يبقى التغيير لا بد منه".

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساءً والإعادة الساعة 4.20 صباحًا والساعة 3.25 مساءً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساءً ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.40 مساءً.

الاختيار 3 الفريق السيسى الشاطر

الفن والثقافة