الجمعة، 29 مارس 2024 04:18 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

بسبب 20 جنيه.. المؤبد لمُسن قتل نجل شقيقه حرقًا بحدائق القبة

بوابة المصريين

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالسجن المؤبد لمُسن لاتهامه بقتل نجل شقيقه حرقًا في منطقة حدائق القبة بسبب 20 جنيه ثمن مسح سلم.

وكشفت تحقيقات نيابة حدائق القبة في مقتل شاب علي يد عمه حرقًا بالبنزين أن السبب هو مبلغ 20 جنيهًا ثمن مسح سلم العقار الذي يعيشون فيه وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وأدلى عامل مُسن متهم بإلقاء بنزين على وجه نجل شقيقه وإشعال النار به في حدائق القبة بسبب خلاف على 20 جنيهًا مما أسفر عن إصابته بحروق بالغة، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، وأكد أنه كان يحتاج إلى مبلغ صغير ٢٠ جنيهًا لصيانة بعض الأغراض في العقار الذي يعيش فيه هو وأسرة شقيقه إلا أن الأخير رفض بعد أن حرضه ابنه على ذلك، وأضاف المتهم: "ايوة قصدت أحرق وش ابن اخويا علشان أنتقم من والده وأربيه".

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم المحبوس على ذمة القضية طلب من شقيقه مبلغ مالي للصيانة وعند رفضه قرر تشويه وجه نجله انتقامًا منه، وأضافت التحقيقات أن المتهم لتنفيذ جريمته أحضر زجاجة بها بنزين ورشها على وجه نجل شقيقه ثم أشعل به النيران، فأصابه بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة.

وتلقى قسم شرطة حدائق القبة إخطارًا من أحد المستشفيات تفيد استقبالها شاب يدعى أحمد 43 سنة، مصاب بحروق من الدرجة الثانية والثالثة نتيجة سكب بنزين على جسده.

محكمة جنايات شمال القاهرة حوادث المؤابد لمسن حدائق القبة

حوادث اليوم