الجمعة، 29 مارس 2024 01:05 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

إبراهيم عثمان يتصدر تريند الأسبوع بعد رده على عمرو أديب بشأن النهائي الأفريقي

الإعلامي إبراهيم عثمان
الإعلامي إبراهيم عثمان

تصدر الإعلامي إبراهيم عثمان، مقدم برنامج "مساحة حرة"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، ترند الأسبوع الجاري بحلقته الأخيرة؛ لا سميا بعد استهزاء الإعلامي عمرو أديب بالنادي الأهلي بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، ليرد عليه الإعلامي إبراهيم عثمان قائلًا: "عد بطولاتك وابقى عد بطولات الأهلي".

وكان قال الإعلامي إبراهيم عثمان، إن الإعلامي عمرو أديب على المستوى الشخصي ابن نكتة ولذيد ودمه خفيف وإعلامي محترم ووالده كان إعلامي كبير وأخوه الإعلامي عماد الدين أديب من كبار الإعلاميين، وتحب مجالسته جدا ورجل فاهم وخلوق جدًا ووطني بيحب مصر على المستوى الشخصي وبيفهم في الأكل.

وأضاف "عثمان"، خلال تقديمه برنامج "مساحة حرة"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الإعلامي عمرو أديب على المستوى المهني من أكبر الإعلاميين في مصر والشرق الأوسط ويدير أكبر الحوارات ومشهود له بالكفاءة والمهنية الشديدة في المجال الإعلامي وفوق رؤسنا.

وأوضح أن عمرو أديب تحدث عن النادي الأهلي ورئيس النادي وقياداته بشكل سيء للغاية، قائلا: "غسل النادي الأهلي والجهاز الفني وجميع قياداته وهاجم جماهيره بشكل كبير للغاية عقب خسارته نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشددًا على أن عمرو أديب ذكر أن الأهلي يضع جميع الشماعات بعد خسارته الفاضحة وكان ناقص يتحدث عن الرياح الموسمية في المغرب وعن فريق الوداد وينفع الأهلي يهزم ليرد على نفسه أيوه.. هو فاكر نفسه أيه يتهزم عادي يعني".

ووجه الإعلامي إبراهيم عثمان، حديثه للإعلامي عمرو أديب، قائلًا: "لما تتكلم عن النادي الأهلي بوصفك مواطن زملكاوي تحدث عن ناديك فقط وملكشي دعوة بالأهلي، أنت مالك بالأهلي خليك في الزمالك، إحنا كأهلاوية بنحب المركز الأول فقط وليس المركز الثاني.. جماهير الأهلي كده طول عمرها ومتعودين على كده، أنا أحسن ومش بنحب المركز الثاني وهو ده النادي الأهلي".

وكان علق الإعلامي عمرو أديب على خسارة النادي الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلًا: "دائمًا أرى الأهلي يفوز، ولكن بعد خسارة أفريقيا اكتشفت أن الأحمر لا يعرف أن يهزم، الأهلي هو “bad loser” هذا ليس سب بل صفة.

وقال "أديب"، عبر برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "الأهلي عامل مصنع شماعات، كان ناقص نتكلم عن دور الرياح الموسمية في هزيمة الأهلي، فيه كمية شماعات وتبريرات يعني ناقص يبقى فيه دور للرياح الموسمية في هزيمه الأهلي".

وتساءل أديب عن سبب حزن جماهير الأهلي، قائلاً: "هل الأهلي لعب بشكل جيد وخسر، ما علاقة كل الأجواء خارج الملعب بالكرة، ضاربًا مثالًا بليفربول الذي عانت جماهيره أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن الريدز قدم أداءًا لا غبار عليه".

وتابع: "الأهلي خسر الدنيا خربت، إزاي يا جماعة، الأهلي يتغلب عادي ويخسر زي كل فرق العالم بتخسر وننسى ونفكر في اللي جاي، ليه الأهلي مش متقبل الخسارة مفيش كده في العالم”.

وتابع: "لما الأهلي يكسب يقولك روح الفانلة الحمراء والأهلي بمن حضر والأهلي لا يعرف الهزيمة، ولما يخسر لا أصل الحكم السبب، أصل الاتحاد الأفريقي السبب أصل الاتحاد المغربي السبب أصل الاتحاد الأوروبي والدولي السبب ما تخسر يا عم عادي زي أندية العالم كلها ما بتخسر.. هو انتوا واخدين حبوب منع الهزيمة؟".

واختتم: "خدوا اخلاق الهزيمة من ناس متعودة زيي.. خسرنا 6-1 اقفل الجاكتة واطلع بضحك عادي، انهزموا بهدوء".

إبراهيم عثمان عمرو أديب النهائي الأفريقي الإعلامي إبراهيم عثمان مساحة حرة

الرياضة

آخر الأخبار