الجمعة، 26 أبريل 2024 02:33 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار عربية

ولى العهد السعودي يغادر إلى مصر بتوجيه من الملك سلمان

بوابة المصريين

غادر ولى العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، المملكة العربية السعودية منذ قليل، في زيارة إلى مصر ثم إلى الأردن وتركيا لبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها.

وأوضح الديوان الملكي السعودي في بيان نشرته الخارجية السعودية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بناء على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، غادر ولي العهد في زيارة لمصر والأردن وتركيا، وذلك استجابة للدعوات المقدمة له.

وتابع بيان الديوان الملكي: انطلاقًا من حرص خادم الحرمين الشريفين على التواصل وتعزيز العلاقات بين المملكة والدول الشقيقة في المجالات كافة، واستجابة للدعوات المقدمة له غادر الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، لزيارة كل من جمهورية مصر العربية، والمملكة الأردنية الهاشمية، وجمهورية تركيا حيث سيلتقي خلال هذه الزيارات بقادة هذه الدول؛ لبحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كان قد وافق مجلس الوزراء السعودي، على اتفاقية بين حكومة المملكة والحكومة المصرية، فيما يخص استثمار صندوق الاستثمارات العامة في مصر، وفقًا لما أفادت به وكالة الأنباء السعودية.

جاء ذلك خلال جلسة مجلس الوزراء السعودي، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والتي عقدت الثلاثاء الماضي، في قصر السلام بجدة.

ولى العهد السعودي مصر الملك سلمان الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود المملكة العربية السعودية

أخبار عربية

آخر الأخبار