الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:39 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“: BBC تستهدف بث الفتن ودعم الإخوان وأجندتها فى المنطقة و”ناصر“ رخيص

المستشار خالد السيد
المستشار خالد السيد

أكد المستشار خالد السيد، مساعد رئيس حزب "المصريين"، أن انحياز شبكة "بى بى سى" البريطانية للجماعات الإرهابية، وسعيها لنشر الفوضى وإثارة الفتن، وتحقيق أهداف جماعة الإخوان فى المنطقة العربية عن طريق الأبواق المُسيرة أمثال بلياتشو الجماعة محمد ناصر المذيع الإخوانى الهارب، يأتى فى اطار السياسة المنحطة والرخيصة لتغطية "BBC - بى بى سى" للأوضاع فى مصر، والتى تستهدف انتهاكات وخروقات بحق الدولة المصرية.

وأضاف "السيد"، فى بيان اليوم الأربعاء، أن الـ "BBC" ارتكبت خطايا مهنية واضحة وليست أخطاء عابرة، مشيرًا إلى أن الـ "BBC" نقلت عن دعوات عارهة الإخوان محمد ناصر، للتحريض على التظاهر ضد الدولة المصرية تحت شعار "اطمن أنت مش لوحدك"، مناشدًا المشاهدين والقارئين بمقاطعة الـ "BBC" تمامًا، وذلك بعد إعادة الترويج لفيديو التحريض على التظاهر ضد الدولة مجددًا عن طريق التمويل المدفوع عبر منصات السوشيال ميديا.

وأوضح مساعد رئيس حزب "المصريين"، أن طريقة تغطية "BBC" تؤكد أنها تنفذ أجندات دول أجنبية تسعى لاستهداف مصر، مؤكدًا أن تلك القناة تسعى لاستضافة شخصيات تحرض ضد مصر وإحداث حالة من الشغب والفوضى، وتهدف أيضًا إلى كسر حالة اليأس التى ضربت صفوف جماعة الإخوان ومؤيديها ومنحها بصيص أمل تنشط على ضوئه من جديد على طريق إثارة نزعات التمرد والفتن فى الداخل المصرى.

وتابع، سبب تستر شبكة "BBC" البريطانية على جرائم الإخوان هو أن الإذاعة البريطانية أحد الأذرع الإعلامية للأجهزة الأمنية البريطانية، وبالتالى تتعامل معها الإخوان لترويج أكاذيبهم ضد مصر، لافتًا إلى أن هناك علاقات قديمة بين جماعة الإخوان، وشبكة "BBC" البريطانية، قبل ثوة 23 يوليو عام 1952.

وأشار إلى أن مذيعى قنوات الإخوان يحاولون تزييف الحقائق والمعلومات لنشر الأكاذيب والشائعات ضد الدولة المصرية، موضحًا أن العاملين بتلك القنوات الإخوانية غير مؤهلين لممارسة مهنة الإعلام ولا تتوافر لديهم معلومات حقيقية وليس لديهم قدرة على التحليل، لافتًا إلى أن محمد ناصر باع نفسه لشياطين الإخوان ويحاول أن يظهر نفسه بأنه مثقف، ولكنه كان فاشلًا ويخرج الآن على قنوات الإخوان لبث الأكاذيب ضد مصر.

واختتم، "اعادة الترويج لمثل هذه الفيديوهات المدفوعة يأتى ضمن محاولات قنوات الإخوان فى استخدام أسلوب التزييف والتجزئة للتصريحات ولنشر الأكاذيب وذلك فى ظل تلقى قيادات الإخوان أموالًا طائلة من الخارج نظير مواصلة حملات التحريض ضد مصر لنشر الفوضى والتشكيك في الإنجازات التي تشهدها الدولة".

لمشاهدة الفيديو من هنا.

حزب المصريين المستشار خالد السيد BBC محمد ناصر مساعد رئيس حزب المصريين بى بى سى الإخوانى محمد ناصر الإخوان جماعة الإخوان

الأخبار

آخر الأخبار