الجمعة، 26 أبريل 2024 08:43 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

باسط السعدي: أجسد دور ضابط في مسلسل «الونش» رمضان 2023

باسط السعدي
باسط السعدي

يستعد الفنان باسط السعدي لتصوير مسلسل "الونش" الذي من المقرر عرضه داخل السباق الرمضاني 2023، رفقة النجمين الكبيرين مصطفى شعبان ومحمد رجب، وكوكبة من النجوم الكبار.

وقال باسط السعدي إنه يجسد دور ضابط في القسم الذي يعمل به مصطفى شعبان وأنه سعيد لأنه يعمل مع كوكبة من نجوم الفن والشباب والنجوم الصاعدة سواء علي صعيد التمثيل أو التأليف وتعد هذه الفكرة من الفكر الجديد في الدراما العربية.

وأضاف أن دوره في المسلسل يجمع بين الدراما الاجتماعية والكوميديا والتشويق حيث سيكون المسلسل متميزًا لجميع أفراد الأسرة وأنه يتمني أن ينال دوره إعجاب الجمهور والنقاد.

ويتصدر فيلم “الونش” الفنان محمد رجب، والمكون من 45 حلقة، وينطلق التصوير مع مطلع شهر أغسطس المقبل، حيث تعاقد رجب على بطولته مؤخرًا مع شركة سينرجي ومن إخراج إسماعيل فاروق الذى يعمل على ترشيح الفنانين المشاركين في البطولة وابرام التعاقدات قبل انطلاق التصوير.

ويسجل "الونش" التعاون الثالث على التوالي بين محمد رجب والمخرج إسماعيل فاروق بعدما قدما سويًا مسلسلي "الأخ الكبير" الذى شارك في بطولته أيتن عامر، هبة مجدى، عبير صبري، دينا فؤاد، أحمد حلاوة، محمود حجازي، هاجر أحمد، و"ضربة معلم" وشارك في بطولته هاجر أحمد، مي سليم، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، محمد عز وانعام سالوسة.

يذكر أن محمد رجب غاب عن تقديم مسلسلات جديدة العام الماضي، وكان آخر ظهور له كضيف شرف في أحداث مسلسل "الاختيار 2" الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، والعمل بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، اياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادى الجيار، محمد علاء، أحمد حلاوة وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

باسط السعدي مسلسل الونش رمضان 2023

الفن والثقافة

آخر الأخبار