السبت، 30 مارس 2024 01:32 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف.. جميعهم من أسرة واحدة

بوابة المصريين

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 3 أطفال جميعهم من أسرة واحدة، مساء الاثنين، في حادث تصادم سيارتين ملاكي وأخرى نقل، بالطريق الصحراوي الغربي، بحري كمين سمسطا في نطاق محافظة بني سويف، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلي موقع الحادث، وجرى إجلاء المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وأخرى نقل، بالطريق الصحراوي الغربي بحري كمين سمسطا جنوبي غربي المحافظة، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين جميعهم من أسرة واحدة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى، وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المتبعة.

واستقبل مستشفى سمسطا المركزي المصابين وهم: مريم محمد علي 13عامًا، اشتباه نزيف داخلي، وشقيقتها ميار 9 سنوات، اشتباه نزيف على المخ، وشقيقهما مالك 4 سنوات، اشتباه ما بعد الارتجاج.

كما أسفر الحادث عن مصرع محمد علي محمد محمد 37 عامًا، والد الأطفال المصابين، ووفاة والدتهما، وجرى إيداع الجثتين مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع وإصابة 5 أشخاص حادث سير ببني سويف بني سويف حادث سير

حوادث اليوم

آخر الأخبار