السبت، 8 أكتوبر 2022 07:52 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

النجمة رغدة توجه رسالة مؤثرة للجيش السوري في عيده

بوابة المصريين

وجهت النجمة السورية رغدة، رسالة تهنئة للشعب السوري، بمناسبة عيد الجيش السوري، الذي يوافق اليوم الإثنين 1 أغسطس، حيث تعد الذكرى الـ 77 لتأسيسه، مؤكدة أن الضحايا والشهداء في القلب والذاكرة.

ونشرت "رغدة"، صورة للجيش السوري، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة: “في عيدكم نجدد الانتماء لكم ولتضحياتكم.. رحم الله شهدائنا منكم وهم في القلب والذاكرة.. عيد الجيش العربي السوري”.

من ناحية أخرى، كانت رغدة وجهت رسالة لنفسها في الأيام الماضية، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، قائلة: “عزيزتي أنا.. كوني ممتنة لنفسك اليوم شاكرة لها بعد الله، إنها كانت ثابتة في أوج النوائب.. قوية لم تحني رأسها إلا لله وتحت المطر.. ضعيفة أمام الله وحده، وزوايا غرفتها التي تحمل ذرات الملح الصخري”.

وتابعت رغدة: أمام كائنات الله لاحول ولا قوة لها.. أحبها كحب الأرض العطشى لماء والنبات للضوء والأجنحة لفضاء، وأشتهي لها ما يشتهيه الوطن لأبنائه، والأم لولدها، والفقير الصادق لوجبة مشبعة من الصبر.. أغفري لها وسامحيها على زنبها وغضبها أحيانا، فمهما رد فعل على أفعال من حولها ليس إلا هديها ليلًا بعد صخب نهار عصيب ودندني لها بصوت عذب خافت حنون كضوء الغروب بعد ضجيج يوم هز أوصال روحها.

واختتمت الفنانة رغدة، قائلة: عانقيها حتى الثمالة كعناق المحبين بعد غياب، وإياك ولومها فيما تبقى من رحلة الحياة، فقد كانت الحقائب مُمتلئة فوق أكتافها، والقطار مُزدحم بزفير الأفواه، وشهيقها مخنوق، ورئتها حبتان من صدفا مكسورا، وكل سنة وأنتِ بخير.

النجمة رغدة رغدة الجيش السورى

الفن والثقافة

أورانج
أورانج