الجمعة، 29 مارس 2024 03:06 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس سياحي برأس غارب

بوابة المصريين

شهد طريق الشيخ فضل - رأس غارب، التابع إداريًا لمركز ومدينة بني مزار، شمال محافظة المنيا، حادث مروع وهو تصادم أتوبيس بسيارة أخري ملاكي، مما أدى إلى اشتعال النيران بهم إثر التصادم القوي، وتم نقلهم إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل، لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شخصين وإصابة 8 أشخاص، حيث كان يستقل الأتوبيس نحو 60 راكبًا، وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ فضل لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة.

وزار اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، مساء اليوم الأحد، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد، حالة المصابين ليطمئن على استقرار حالة المصابين بمستشفى المنيا العام، كما تابع تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالاتهم، حيث تنوعت إصاباتهم ما بين كدمات وسحجات بالجسم وحروق وكسور.

وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه لأسر المتوفين، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، وموجهًا جميع المسئولين بضرورة توفير كافة أوجه العناية الطبية اللازمة للمصابين وتواجد الأطباء من التخصصات اللازمة لهم على مدار ٢٤ ساعة لحين تماثلهم للشفاء التام، وعودتهم لأهلهم سالمين.

مصرع وإصابة 10 في تصادم أتوبيس سياحي طريق الشيخ فضل رأس غارب بني مزار رأس غارب تصادم أتوبيس سياحي حادث تصادم أتوبيس سياحي اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

حوادث اليوم