الجمعة، 29 مارس 2024 10:46 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار عربية

ولي العهد السعودي يعتذر عن عدم حضور القمة العربية بالجزائر امتثالًا لنصائح طبية

بوابة المصريين

أعلنت الرئاسة الجزائرية، اليوم الأحد، أن ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، قرر الاعتذار عن عدم حضور القمة العربية المقررة الشهر المقبل، امتثالًا لنصائح طبية.

وقالت الرئاسة الجزائرية، في بيان، إن الرئيس عبدالمجيد تبون، تلقى مكالمة هاتفية من ولي عهد السعودية رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، أعرب له فيها عن تأسفه لعدم حضوره اجتماع القمة العربية التي ستعقد في الأول من نوفمبر المقبل بالجزائر، امتثالا لنصائح وتوصيات الأطباء بتجنب السفر.

وأوضحت أن الرئيس عبدالمجيد تبون، أبدى تفهمه لقرار ولي العهد السعودي و"تأسفه" لتعذر حضوره، متمنيًا له موفور الصحة والعافية، معبرًا له أن المملكة العربية السعودية ستظل حاضرة معنا في كل الظروف.

وكانت وكالة الأنباء السعودية، قالت في وقت سابق اليوم، إن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، بحث مع الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون فرص التعاون بين البلدين.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الأمير محمد بن سلمان مع الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، استعرضا فيه أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحثا فيه فرص التعاون المشترك بين المملكة والجزائر في مختلف المجالات وسبل تطويرها.

ولي العهد السعودي القمة العربية بالجزائر القمة العربية الرئاسة الجزائرية رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان محمد بن سلمان عبدالمجيد تبون السعودية

أخبار عربية

آخر الأخبار