السبت، 20 أبريل 2024 02:31 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

شهيرة توجه رسالة دعم للمخرج محمد فاضل وفردوس عبدالحميد عن «الضاحك الباكى»

بوابة المصريين

أثنت الفنانة القديرة شهيرة، على المخرج محمد فاضل والنجمة فردوس عبد الحميد، ومسلسلهما الجديد "الضاحك الباكى"، من تأليف محمد الغيطي.

وكتبت "شهيرة" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "عايزه أقول ياصباح الفل علي الدراما المصرية ويا أهلًا وسهلًا، برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل العبقري الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قدم لأكثر من أربعين عامًا مجرد رجوعك للدراما فهو شرف للمنظومة الفنية، أما العظيمة فردوس عبد الحميد فقد استمتعنا بفنها الراقي من قريب".

وتابعت: "ومازلنا ما أجملكما في حياتنا الفنية لا تلتفتوا إلي أى تنمرات أو مضايقات فهذا سلو السيوشيال ميديا، الآن لا احترام ولا تقدير لأحد للأسف وأي حد عنده ملحوظه ما فمن حقه ولكن يحصل ايه لو بأدب وكياسة، طبعًا بطلب المستحيل ولكن لا يهم لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا فاضل وفردوس".

جدير بالذكر أن مسلسل «الضاحك الباكي» من بطولة ​عمرو عبدالجليل​، ورزان مغربي وفردوس عبدالحميد، ​هاجر الشرنوبي، يانا جمال​، ​محمد سليمان، ​محمد صلاح آدم، باسم شريف، مؤمن نور​، تأليف الكاتب الكبير والسيناريست ​محمد الغيطي​، وإخراج محمد فاضل، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويرصد ويوثق مسلسل "الضاحك الباكى" فترة زمنية من خلال شكل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لمصر في نهاية القرن 19 وبداية الـ20، ويتناول حياة نجيب الريحاني بداية من ميلاده نهاية القرن 19 منذ عام 1892 حتى خمسين عاماً في عام 1949 وعن قصص الفن والمسرح وحكايات عن الراحل في تلك الحقبة الزمنية المهمة.

شهيرة المخرج محمد فاضل فردوس عبدالحميد الضاحك الباكى

الفن والثقافة