الجمعة، 29 مارس 2024 12:26 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

مجتمع المصريين

حزب ”المصريين“ ينعي الخبير الاقتصادى محمد نجم

بوابة المصريين


يتقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين" وأعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات الحزب، بخالص العزاء والمواساة فى وفاة المغفور له بإذن الله، الخبير الاقتصادي محمد نجم، المدير المشارك للوحدة الاقتصادية في مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، الذى وافته المنيه مساء الخميس، بعد صراع طويل مع المرض.

ونعى "أبو العطا"، ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره الفقيد، داعيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال رئيس حزب “المصريين” في تصريح مقتضب، اليوم الجمعة، لقد فقدت مصر قيمة وقامة اقتصادية شابة من طراز فريد، سعى جاهدًا لخدمة الوطن عن طريق طرح ومناقشة العديد من السياسات الاقتصادية الرشيدة التى كانت دائمًا تهدف إلى دفع عجلة الاقتصاد القومى للأمام.

وأضاف أن الفقيد كان مثالًا مشرفًا للشباب المصري فى جميع المحافل الإقتصادية، لما كان يمتلكه من خبرة كبيرة فى قراءة وتحليل الاقتصاد المصري والعالمي، فضلًا عن رجاحة عقله وبحثه المستمر فى تطوير الفكر الاقتصادي بما يتماشى مع مستهدفات الجمهورية الجديدة.

جدير بالذكر أن المحلل الاقتصادى محمد نجم؛ شارك فى جلسات المنتدى السياسى لتحالف الأحزاب المصرية، والذى ينضوى تحت رايته 42 حزبًا سياسيًا، وذلك لمناقشة محاور الحوار الوطني، حيث تحدث باستفاضة عن الأزمة العالمية وتأثيرها على الإقتصاد الوطني وسلسلة أزمات الإقتصاد العالمي بالترتيب الزمني مما أثرى معلومات جميع رؤساء الأحزاب.

حزب المصريين محمد نجم الباحث الاقتصادي

مجتمع المصريين

آخر الأخبار