السبت، 20 أبريل 2024 10:45 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

مقتل ربة منزل ونجلها داخل منزلهم فى ظروف غامضة بكفر الشيخ

بوابة المصريين

عثر أهالي عزبة البرنس التابعة للوحدة المحلية لقرية شباس الشهداء، بمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، منذ قليل، على جثمان ربة منزل عمرها 27 عاما، ونجلها البالغ من العمر 7 سنوات، مقتولين داخل منزلهم في ظروف غامضة بكفر الشيخ، وانتقلت الأجهزة الأمنية المختلفة إلى موقع الحادث، وتُكثّف جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

البداية كانت بتلقي اللواء خالد عبدالسلام، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق، إخطارًا من شرطة النجدة من سيدة تفيد بقيامها الذهاب للاطمئنان على نجلتها، وتبين وفاتها هي وطفلها الصغير.

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثمان لسيدة تدعى “ه. ط. د” 27 عامًا، ربة منزل ونجلها “ي. ر. س” 7 سنوات، وجرى إخطار جهات التحقيق بالواقعة، فيما انتقل فريق مُكبر من البحث الجنائي والأدلة الجنائية والأمن العام إلى محل الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

فيما تقوم الأجهزة الأمنية بفحص كاميرات المراقبة داخل العزبة والمناطق القريبة من موقع البلاغ؛ الذي عثر على السيدة وطفلها به، وكذلك سؤال أهالي العزبة عن الواقعة، وكذلك ما حدث، ومن المتوقع أن يصل فريق من جهات التحقيق خلال الدقائق المقبلة إلى موقع البلاغ، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل ربة منزل ونجلها بكفر الشيخ مقتل ربة منزل كفر الشيخ

حوادث اليوم

آخر الأخبار