السبت، 20 أبريل 2024 05:43 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

بالفيديو.. كواليس الليلة السوداء في حياة الظاهرة ”رونالدو“

الظاهرة رونالدو
الظاهرة رونالدو

تستعد البرازيل لملاقاة فرنسا في نهائي المونديال، رونالدو نجم السيليساو يشاهد التلفاز قبل أن يذهب فى النوم لكنه يستفيق داخل المستشفى دون أن يعلم بما يجري حوله.

وأوضح تقرير قناة الغد أن لغز رياضي سيتحدث عنه الجميع لسنوات طويلة دون الوقوف على حقيقة ما حدث للظاهرة رونالدو.

وأضاف التقرير أن الرواية الأولى تعود للأطباء الذين شخصوا حالته وأعلنوا تعرضه لنوبة صرع خلال النوم نقل على إثرها للمستشفى بعدها عاد الظاهرة إلى الفندق وأخبر مدربه زاجالو أنه سيلعب.

وأشار إلى أن طبيب المنتخب رفض محاولات رونالدو لكن المدرب رضخ وقرر أن يشركه أساسيا منذ بداية اللقاء أملا في تحقيق اللقب على حساب فرنسا.

وتابع التقرير أن رونالدو ظهر كالشبح فى المباراة لا يقوى على الحركة ويسقط كثيرًا، حيث تقدمت فرنسا بثلاثية نظيفة ولم تتمكن البرازيل من العودة وظل رونالدو بلا أى تأثير.

وأضاف التقرير أن رواية ثانية خرجت عقب نهاية اللقاء وخسارة اللقب تحدث فيها كثيرون عن خيانة تعرض لها رونالدو من سوزانا خطيبته التي تلقى اتصالا يفيد بأنها تتجاهله من أجل شخص آخر ورآها بعينيه تجلس مع شخص آخر خلال فعاليات المونديال وهو الأمر الذي أثر نفسيًا عليه وجعله يظهر تائها فى المباراة.

الروايتان لم تجدا من يصدق عليهما أو ينفيهما بشكل قاطع.

الظاهرة رونالدو رونالدو الظاهرة الظاهرة رونالدو البرازيل فرنسا نهائي المونديال رونالدو نجم السيليساو السيليساو المونديال

الرياضة