الجمعة، 26 أبريل 2024 07:56 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الاقتصاد

ما هى المشروعات الأكثر حظًا ونجاحًا في 2023؟.. رائد أعمال يجيب

بوابة المصريين

كشف المهندس أحمد عثمان، رئيس الشبكة الدولية لريادة الأعمال في مصر، عن توقعه للمشروعات الأكثر حظًا ونجاحًا خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن مجال ريادة الأعمال مجال شامل، يشمل العديد من القطاعات والصناعات المختلفة، مشيرًا إلى اهتمام الدولة بالمجالات التكنولوجية وخاصة مجال التكنولوجيا المالية.

وقال «عثمان» خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الجمعة، إن مجال الصناعة مهم جدًا وخاصة في هذا التوقيت، مشيرًا إلى أن الصناعة المصرية تحتاج استثمارات كبيرة وخاصة في مجالات المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار رئيس الشبكة الدولية لريادة الأعمال في مصر، إلى أن الدولة المصرية أنشأت بنية تحتية قوية للصناعة عبر المجمعات الصناعية المختلفة، لافتًا إلى أن رواد الأعمال يفضلون العمل في قطاعي التكنولوجيا والخدمات.

وكشف أن مجال الصناعة يحتاج إلى وقت ومجهود وصبر حتى تحقق النجاح، مشيرًا إلى وزارة الصناعة والتجارة لديها كشف واردات مصر متاح للجميع عبر الإنترنت، موضحًا أنه بالإطلاع على هذا الكشف، يمكن لأي شخص أو رائد أعمال العمل على تصنيع بعض من هذه الأشياء، لافتًا إلى أن الكشف يحتوى على أشياء بسيطة يمكن تصنيعها خلال من 3 إلى 6 أشهر.

المهندس أحمد عثمان الشبكة الدولية لريادة الأعمال في مصر الشبكة الدولية لريادة الأعمال المشروعات الأكثر حظًا مجال الصناعة

الاقتصاد

آخر الأخبار