الجمعة، 29 مارس 2024 07:48 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

القصة الكاملة لإعدام قاتل خلود ابنة بورسعيد.. مفاجآت صادمة

بوابة المصريين

حالة من السعادة اجتاحت محافظة بورسعيد بعد إصدار حكم بالإعدام شنقًا على قاتل خطيبته ببورسعيد والذي قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور، اليوم الاثنين، اليوم بمعاقبة وهو خطيب "خلود" فتاة بورسعيد اليتيمة التي اتهم بقتلها لرفضها الزواج منه، بالإعدام شنقًا.

وكان النائب العام قد أمر في 20 أكتوبر 2022، وبعد مرور 72 ساعة من حدوث الواقعة، بإحالة "محمد سمير" المتهم بقتل المجني عليها "خلود السيد" ببورسعيد إلى محكمة الجنايات، لمعاقبته عن اتهامه بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، إثر خلافات بينهما، لغيرته المفرطة عليها، وتحكمه في تعاملاتها، ودوام سوء ظنه فيها، مما اضطرت معه المجني عليها إلى قطع علاقتهما لإنهاء خطبتهما، فعزم لذلك المتهم على قتلها، حيث تسلل من شرفة مسكنها وقتلها خنقًا.

وعرضت النيابة العامة في مرافعتها أمام المحكمة، لجلسة 3 ديسمبر 2022، تسجيلا صوتيا للمكالمة الأخيرة التي أجرتها المجني عليها للاستغاثة بزميل لها في المصنع عقب اقتحام المتهم المنزل، وتضمن المقطع كلمات استغاثة: "بيخنقني بيخنقني الحقني"، وأيضا كلمات المتهم: "هقتلك ضيعتيني" ثم لفظت أنفاسها الأخيرة، مؤكدة أنها تلك المرة الأولى التي تعرض النيابة العامة دليلا صوتيًا قاطعًا وأن تتحول المجني عليها إلى شاهد إثبات في القضية.

وانهار محمد سمير، قاتل "خلود" فتاة بورسعيد اليتيمة التي اتهم خطيبها بقتلها لرفضها الزواج منه، وذلك أثناء حكم محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور، بمعاقبته بالإعدام شنقًا.

ودخل "محمد سمير" في نوبة من البكاء الشديد والصراخ داخل قفص الاتهام بقاعة المحكمة مرددًا كلمات: "غصب عني.. يا رب نجيني"، وسبق الحكم ترديده آيات من القرآن الكريم وتوجيه الدعاء إلى الله تعالى.

وأثلجت كلمات رئيس المحكمة القلوب عندما وجه المستشار أحمد مندور، رئيس محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الاثنين، عدد من الرسائل للمتهم محمد سمير، قاتل خطيبته "خلود" بمحافظة بورسعيد، وذلك قبل النطق بحكم الإعدام شنقًا.

وقال رئيس جنايات بورسعيد للمتهم: “المحكمة تقول لك أنك شنقت أمام الله ولا جرم ارتكبته المقتولة فقد كانت الفقيدة متمسكة بالحياة، وعضضت منك ومن العبودية، وكانت ترعى أخوتها الصغار، فبأي ذنب قتلت وبأي ذنب خنقت فقيرة الحال، تعمل من أجل النفقات”.

واستكمل: "تقول لك المحكمة: (وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنْصُورا)، الآن أنت أمام عدالة الأرض ويوما ستقف أمام عدالة الله.

وكشف المستشار محمد صفا، محامي فتاة بورسعيد المقتولة علي يد خطيبها ببورسعيد، عن مفاجأة جاءت في أوراق القضية، خلال التحقيقات التي جرت مع المتهم محمد سمير قاتل فتاة بورسعيد "خلود".

وأشار "صفا" إلى أن المتهم محمد سمير عندما سأله قاضي التحقيق عن قوله في قضية نيرة أشرف فتاة المنصورة، قال: أنا مكنتش ضده وهوا كان لازم يقتلها بدل ما تكون لغيره ومكنش لازم يتعدم.

وأضاف المستشار محمد صفا محامي فتاة بورسعيد، أن المتهم اليوم نال جزاء داعمه محمد عادل وحكم عليه بالإعدام شنقًا، مشيرًا إلى أن المحكمة لقنته درسًا في الحياة قبل القضاء بإعدامه.

يشار إلى أن النيابة العامة قد أعلنت في بيان لها عن أن المتهم اعترف بالجريمة في التحقيقات، وأثناء إجرائه محاكاة لكيفية ارتكابها بمسرح الواقعة، فضلًا عن شهادة 18 شاهدًا، والذين أكدوا تلقي المجني عليها تهديداتٍ من المتهم بالقتل من قبل، وكذلك شهود رأوا المتهم يتسلل من شرفة مسكن المجني عليها قُبيل لحظات من قتلها، كذلك تسجيلات آلات المراقبة المثبتة بعقار مقابل لمسرح الواقعة، والتي رصدت دخولَ وخروجَ المتهم من وإلى العقار محل الحادث في وقت متزامن من حدوثه.

قاتل خلود ابنة بورسعيد خلود ابنة بورسعيد خلود ابنة بورسعيد فتاة بورسعيد

حوادث اليوم

آخر الأخبار