الجمعة، 26 أبريل 2024 04:18 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

نجل نتنياهو يهاجم فنانة شهيرة بسبب فلسطين.. فيديو

بوابة المصريين

هاجم يائير نتنياهو، نجل رئيس حكومة الإحتلال الإسرائيلي، الفنانة شمس الكويتية بعد زيارتها إلى طبيب فلسطيني في مدينة هيرتسليا المحتلة.

وزارت الفنانة الكويتية إلى الطبيب نادر بطو في مدينة "هيرتسليا" والتقطت صورة معه ونشرتها مع "هاشتاج": "من فلسطين"، مما أثار غضب نجل نتنياهو.

ووصلت المطربة الخليجية الشهيرة شمس الكويتية، إلى مدينة هرتسيليا، في وقت سابق، لتلقي العلم والعلاج في مركز طبي إسرائيلي، لدى طبيب القلب الفلسطيني، نادر بطو، ابن مدينة الناصرة.

وأفادت شمس، بأن ما دفعها لطلب العلم على يد الطبيب الفلسطيني نادر بطو، هو دراسة الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب، مشيرة إلى أن بطو ابتكر طريقة للتواصل مع الروح، لعلاج المشكلة من جذورها، قبل أن تتفاقم وتسبب بأمراض مزمنة في القلب والجسم.

وقالت شمس إنها كانت تنتظر دورها لدراسة هذا العلم على يد بطو، منذ نحو 4 سنوات.

يشار إلى أن شمس الكويتية ترفض الاعتراف بأنها في إسرائيل، وتعتبر مدينة هرتسيليا مدينة فلسطينية، ما دفع قناة إسرائيلية لانتقادها وتخصيص برنامج خاص لمناقشة زيارتها وعدم اعترافها بإسرائيل.

وكشفت الفنانة شمس الكويتية، يوم الثلاثاء، عن توجهها إلى فلسطين المحتلة قادمة من اسطنبول، وذلك لزيارتها لأول مرة، "طلبا للعلم"، كما قالت.

ووصلت الفنانة شمس الكويتية إلى مطار تل أبيب، داعية جمهورها لـ"دعمها" معنويًا لأجل هذه الزيارة.

833d4028441d.jpg
الفنانة شمس الكويتية شمس الكويتية نجل نتنياهو يائير نتنياهو هيرتسليا

الفن والثقافة

آخر الأخبار