السبت، 4 ديسمبر 2021 11:02 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

رئيس حزب ”المصريين“ يهنئ أمير الكويت باليوم الوطني الـ60

بوابة المصريين

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح والشعب الكويتي الشقيق، بمناسبة الذكرى الـ60 لليوم الوطني للكويت، والذي يوافق 25 فبراير من كل عام.

وعبّر "أبو العطا"، في بيان اليوم الخميس، عن عميق تقديره وشكره لمواقف دولة الكويت الشقيقة المشرفة؛ أميرًا وحكومة وشعبًا، مثمنًا ما حققته الكويت من نهضة وإنجازات رائدة في مسيرة التطور الديمقراطي.

وأعرب رئيس حزب "المصريين"، عن تقديره لجهود دولة الكويت في دعم التضامن العربي والحفاظ على وحدة واستقرار الأمتين العربية والإسلامية، داعيا المولى -عز وجل- أن يحفظ دولة الكويت وقيادتها وشعبها من كل مكروه وسوء، وأن يمن عليها بمزيد من الأمن والأمان والازدهار.

وأوضح أن دولة الكويت أصبحت عصرية ومزودة بالعلم والمعرفة وتشهد تقدمًا وتطورًا في شتى المجالات، الأمر الذي انعكس بشكل مباشر في تعزيز مكانتها المتميزة وحضورها الفاعل في محيطها العربي والإقليمي والدولي، مشيرًا إلى أن مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الكويت تمثل نموذجًا رائدًا يُحتذى به.

وأشاد بدبلوماسية دولة الكويت المتوازنة وسياساتها الحكيمة، ومواقفها الداعمة دائمًا لتعزيز العمل العربي المشترك، ودفاعها عن القضايا العربية في جميع المحافل الإقليمية والدولية.

امير دوله الكويت الشيخ نواف الاحمد الصباح الكويت بوابه المصريين حزب المصريين رئيس حزب المصريين المستشار حسين ابو العطا

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج