الخميس، 25 يونيو 2026 02:29 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب النائب المستشار/ حسين أبو العطا

الرياضة

إدارة الزمالك تصرف مكافأة الفوز بالدورى للاعبين قبل فترة الإعداد

بوابة المصريين

حصل لاعبو الزمالك على وعد من إدارة النادى، بصرف مكافآت الفوز بلقب الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في إطار سعي الإدارة لغلق الملفات المالية العالقة وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتؤكد الإدارة أن الوفاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين يأتي ضمن خطة إعادة الاستقرار داخل الفريق.
وتُوج الزمالك بلقب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الجولة السابعة والأخيرة لمجموعة تحديد البطل “جولة الحسم”.

الرياضة

آخر الأخبار