الأربعاء، 5 أكتوبر 2022 02:04 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

غدًا.. تعطيل الدراسة فى 4 محافظات بسبب سوء الأحوال الجوية

بوابة المصريين

قرر عدد من المحافظين تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء، بسبب سوء الأحوال الجوية وحفاظًا على أمن وسلامة أبنائنا الطلاب والطالبات.

ففي محافظة القاهرة، قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تعطيل الدراسة غدًا بجميع مدارس العاصمة نظرًا لسوء حالة الطقس طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وفي الجيزة، قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الازهرية نظرًا لسوء الأحوال الجوية وموجه سقوط الأمطار التي من المتوقع ان تتعرض لها المحافظة وذلك وفقًا للتقارير الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية.

جاء ذلك القرار حفاظًا على سلامه الطلاب وعدم تعرضهم لأي أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية وإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها مؤكدًا على رفع حالة الطوارئ لمواجهة الطقس السيئ.

وفي دمياط، قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء، بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة نظرًا لتعرض دمياط لموجة من الطقس السيئ خلال هذه الفترة وفقًا لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأكدت المحافظ أنه وتنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء للمحافظين باتخاذ أي قرار يتعلق بتعطيل الدراسة في حال توقع سقوط أمطار غزيرة، تم إصدار هذا القرار نظرًا لما شهدته المحافظة من سوء الأحوال الجوية والتى بدأت اليوم، حفاظًا على سلامة الطلاب.

وفي مطروح، قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ودور الحضانة، للطلاب والمدرسين، نظرًا لاستمرار سوء الأحوال الجوية.

كما قرر المحافظ، منح الموظفات اللاتي لديهن أطفال بسن الحضانة إجازة غدًا، نظرًا لتوقع سوء الأحوال الجوية وسقوط أمطار غزيرة، حفاظا على سلامة الطلاب بالمحافظة.

تعطيل الدراسه سوء الاحوال الجويه القاهره الجيزه مرسى مطروح دمياط بوابه المصريين

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج