الخميس، 18 أبريل 2024 08:05 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

السيسى يكلف بالعمل المستمر لمواكبة التطور التكنولوجى فى مجال الإعلام

بوابة المصريين

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وأسامة هيكل وزير الدولة للإعلام.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول استعراض "إستراتيجية عمل وزارة الدولة للإعلام".

ووجه الرئيس بالعمل المستمر من أجل مواكبة التطور التكنولوجي المتنامي في مجال الإعلام والارتقاء بآليات التواصل مع جميع فئات المجتمع، بهدف إتاحة المعرفة والمعلومات الصحيحة والدقيقة من المصادر الموثوقة، الأمر الذي يعزز من الوعي المجتمعى ويدعم الحفاظ على الهوية المصرية.

وعرض أسامة هيكل أبرز محاور إستراتيجية عمل وزارة الدولة للإعلام، والتى تهدف إلى ترسيخ الالتزام بمبادئ وقيم العمل الإعلامى، وضمان التحلى بالمصداقية والشفافية في عمل وسائل الإعلام المختلفة، فضلًا عن تعزيز الاهتمام بالتربية الفكرية والإعلامية للأجيال الجديدة، إضافةً إلى تطوير نظم التدريب للكوادر الإعلامية، وزيادة القدرات المؤسسية لوسائل الإعلام المختلفة في التعامل مع الأحداث المحلية والدولية.

كما استعرض وزير الدولة للإعلام رؤية الوزارة تجاه رقمنة الإعلام المصري وفق أحدث النظم التكنولوجية، وذلك بهدف صياغة منظومة إعلامية متطورة قادرة على استيعاب أكبر عدد ممكن من الجمهور، والاستفادة من المحتوى الإعلامي والثقافي المصري الثري.

الرئيس عبد الفتاح السيسى التطور التكنولوجى مجال الاعلام اسامه هيكل وزير الاعلام بوابه المصريين وزاره الاعلام

الأخبار

آخر الأخبار