الجمعة، 26 فبراير 2021 10:47 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

”رفضوا دفنه لمدة 10 أيام”.. حكاية جثة العجوز وبناته فى بولاق الدكرور

بوابة المصريين

دائما ما يكون الأب هو السند والأمان للأسرة ورحيله يسبب حالة من الانكسار والألم لأفراد الأسرة جميعا ولكن في شقة الحج محمد بشارع المدرسة بمنطقة صفط اللبن التابعة لحي بولاق الدكرور بالجيزة كان الوضع مختلفا؛ فلم يقبل نجلتا العجوز وفاته ورفضا التسليم بالحقيقة الكونية بوفاته وظلا لمدة 10 أيام محتفظتين بجثة والدهما داخل الشقة ومنع أي أحد من الدخول إليها؛ إلى أن تمكن شقيق المتوفى "عم الفتاتين" من اكتشاف الواقعة وإبلاغ قسم الشرطة.

"بلاغ".. البداية بتلقي المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة بلاغا من موظف 46 عام؛ مفاده عدم رد شقيقه على هاتفه خلال ال10 أيام الماضية ورفض نجلتي شقيقه دخوله إلى الشقة عدة مرات خلال تلك الفترة ولكنه تمكن في الأخير من الدخول وعثر على شقيقه ملفوفا بشاش وموضوعا داخل الثلاجة.

"جثة متعفنة".. وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين العثور على جثة "محمد ش" رجل ستيني؛ في حالة تعفن ولا توجد إصابات ظاهرية وبسؤال نجلتيه "جهاد" 33 سنة؛ 30 سنة؛ رددا عبارات بأن والدهما لم يمت وأنه مازال على قيد الحياة "بابا لسه عايش" وإنهما لن يقوما بدفنه؛ ولوحظ معاناتهما من حالة نفسية سيئة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وبالعرض على النيابة العامة التي أمرت بعرض الفتاتين على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية؛ وكذا صرحت النيابة العامة بالدفن بعد بيان الصفة التشريحية للجثة.

حوادث بولاق الدكرور مديرية امن الجيزه قسم بولاق الدكرور بوابه المصريين

حوادث اليوم

أورانج
أورانج