الجمعة، 29 مارس 2024 10:42 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار عالمية

”بايدن“ يعلن تعيينات جديدة فى طاقم نائبته هاريس

بوابة المصريين

أعلن الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن ونائبته كامالا هاريس، الجمعة، عن تعيينات إضافية قائمة فى موظفى البيت الأبيض، الذين سينضمون لطاقم نائبة الرئيس.

وعلّق جو بايدن على التعيينات بالقول: "إن إعادة بناء دولتنا بشكل أفضل يتطلب امتلاك الأفضل والأذكى في إدارتنا، هؤلاء الأفراد البارعون لديهم المعرفة والخبرة اللازمة لبدء العمل فى اليوم الأول، وسيعملون كل يوم فى خدمة الشعب الأمريكى".

وتابع: "بفضل خلفياتهم المتنوعة، فإنهم يقدمون التزامًا مشتركًا لمعالجة الأزمات التى تواجه أمريكا، مما يساعدنا على أن نصبح أمة أقوى وأكثر اتحادًا".

وقالت كامالا هاريس: "هؤلاء الموظفون العموميون ذو الخبرة العميقة يعكسون أفضل ما في أمتنا، وسيكونون مستعدين للبدء بالعمل، لبناء بلد يرفع جميع الأمريكيين، تستند مشورتهم وخبراتهم إلى الالتزام بأن اقتصادنا يعمل لصالح الأشخاص العاملين وجميع أولئك الذين يتطلعون إلى العمل".

واعتبرت "هاريس" أن قيادة هؤلاء المعينين ستكون "حاسمة"، مضيفة: "نعمل على مواجهة التحديات التي تواجه الشعب الأمريكى، من جائحة كورونا إلى الركود الاقتصادي إلى أزمة المناخ والظلم العنصري، أنا فخورة بأن أعلن أن هؤلاء الأفراد سينضمون إلى فريقي وأتطلع إلى العمل معهم كل يوم".

وشملت هذه التعيينات كلا من:

- فينسنت إيفانز نائبا لمدير مكتب المشاركة العامة والشؤون الحكومية الدولية.

- مايكل فوتشس نائبًا لكبير الموظفين.

- كيت تشايلدز غراهام رئيسة قسم كتابة الخطابات.

- آيك إيربي مستشارًا للسياسات.

- ديان ميليسون نائبة لرئيس السياسات.

- ريتشيل باليرمو مساعدة للسكرتير الصحفي.

- مايك بايل كبيرًا للمستشارين الاقتصاديين.

- سابرينا سينغ نائبة للسكرتير الصحفي.

- بيتر فيلز رئيسًا للعمليات الصحفية.

- هيربي زيسكيند نائبًا لمدير الاتصالات.

يذكر أنه سيتم تنصيب بايدن رئيسًا للولايات المتحدة فى العشرين من يناير، فى فعاليات أعلن الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب أنه لن يشارك فيها.

جو بايدن هاريس الرئيس الامريكى الولايات المتحده الامريكيه بوابه المصريين

أخبار عالمية

آخر الأخبار