الأحد، 24 يناير 2021 06:31 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

النائبة دينا عبد الكريم: الملف الإعلامى أولوية

بوابة المصريين

قالت النائبة الدكتورة دينا عبد الكريم، عضو مجلس النواب، أن أبرز أولوياتها تحت القبة هو الملف الإعلامى ومحاولة تصحيح الصورة الذهنية المغلوطة عن وسائل الإعلام والدولة عبر العالم، كما أن البرلمان الجديد يسعى إلى تحقيق أوضاع أكثر أمانًا واستقرارًا وخدمة المواطن بالمقام الأول.

وأِشارت "عبد الكريم"، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الأحد، بعد تسلمها بطاقة عضوية مجلس النواب، وذلك بعد اختيارها فى قائمة الأعضاء المعينين، إلى أن قرار اختيارها ضمن أعضاء مجلس النواب شرف تفتخر به وخطوة مميزة فى مشوارها المهنى.

وأكدت النائبة الدكتورة دينا عبد الكريم، على أن المرأة تعيش أزهى عصورها والتمتع بحقوقها ولا سيما بالحياة النيابية، فقد وصل عدد النائبات فى مجلس النواب إلى 162 نائبة بنسبة 27% أى فاقت نسبة الـ 25% (ربع إجمالى المقاعد) التى نص عليها الدستور، وذلك إيمانًا من الرئيس السيسى بقدرة وفاعلية المرأة على إحراز المزيد من الإنجازات وخدمة المجتمع ككل.

ولفتت إلى أن مجلس النواب يشهد تنوعًا سياسيًا فريدًا لم يحدث من قبل، مضيفة أن تمثيل المرأة يعبر عن كيف وليس كم فقط، مضيفة: "المرأة نصف المجتمع وترعى النصف الآخر".

النائبه دينا عبد الكريم الملف الاعلامى دينا عبد الكريم مجلس النواب بوابه المصريين

الأخبار

أورانج
أورانج