الأربعاء، 3 يونيو 2020 04:25 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

حزب مصر الثورة ينعى 15 شهيد إستسبلوا فى الدفاع عن الوطن

بوابة المصريين

نعى الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، استشهاد ضابط و14 درجات أخرى، أثناء الاشتباكات وتطهير البؤر الإرهابية، خلال قيامهم بواجبهم الوطني والتصدي للتنظيمات والجماعات الإرهابية الضالة، وفقا لبيان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، اليوم السبت.  

ودعا "أبو العطا"، في بيانه الذي أصدره، مساء اليوم السبت، جموع الشعب المصري إلى وحدة الصف والتكاتف ودعم القوات المسلحة والشرطة بكل قوة في حربهما ضد جماعات الضلال والغدر والإرهاب.  

 

وقال رئيس "مصر الثورة"، إن الشعب المصري ينظر باعتزاز وإكبار للتضحيات والدماء الغالية التى يبذلها رجال الجيش والشرطة، خلال قيامهم بواجبهم الوطني، لتنفيذ خطة المجابهة الشاملة "سيناء 2018" لتطهير سيناء الحبيبة من أوكار وعصابات الإرهاب وفلوله من أجل أن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار. وشدد على أن الإرهاب الآثم يسعى بكل قوة لنشر الخراب والدمار في كل مكان وأنه يستهدف خير أجناد الأرض لأنهم يتصدون بكل قوة لعملياتهم الإجرامية ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر فداء لوطننا الغالى مصر.  

 

وأوضح أن جماعات الغدر والإرهاب تحاول إحراج الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد نجاحه في رئاسة قمة الاتحاد الإفريقي في أديس أبابا، ومشاركته في قمة ميونخ للأمن بألمانيا اليوم، ويحاولون إفساد فرحة الشعب المصري بإنجازات الرئيس السيسي، مؤكدا أن كل محاولاتهم لن تنجح ولن تنال من عزيمة وإصرار المصريين.  

 

وتقدم رئيس "مصر الثورة" بخالص العزاء للقوات المسلحة ولأسر شهداء الواجب الوطني، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بموفور رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

أخبار الحزب

آخر الأخبار

أورانج
أورانج