الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 02:55 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

شؤون سياسية

مجلس النواب يواجه 10 وزراء خلال الأسبوع المقبل

بوابة المصريين

يواصل مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي جلساته العامة يوم الأحد المقبل، والتى تستمر حتى الخميس لاستكمال الاستماع بيانات الوزراء في حكومة المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن المواقف التنفيذية لإنجاز برامجهم والخطة المستقبلية، حيث ‏تشهد جلسة بعد غدًا الأحد، بيان للفريق كامل الوزير وزير النقل عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة وبيان المهندس وزير البترول والثروة المعدنية عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

‏وتشهد جلسات يوم الاثنين المقبل، القاء بيان الدكتور محمد معيط وزير المالية عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان الدكتورة نيفين القباح وزيرة التضامن الاجتماعي عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

‏وتشهد الجلسة العامة للبرلمان يوم الثلاثاء المقبل إلقاء بيان المستشار عمر مروان وزير العدل عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

وبيان وزيرة التجارة والصناعة عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

وت‏شهد الجلسة العامة للبرلمان الأربعاء بالمجلس القاء بيان الدكتور وزير الكهرباء والطاقة المتجددة عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة وبيان الدكتور وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

‏ويشهد يوم الخميس القاء بيان الدكتور وزير السياحة والآثار عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وكذلك بيان الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

وأكد المستشار حنفي جبالى رئيس مجلس النواب أنه لا حجر على رأي أو فكر داخل الجلسة العامة ما دام يُطرح في إطار الدستور واللائحة واحترام الآخر، ومن يخرج عن التقاليد البرلمانية والديمقراطية سيلقي حزمًا وحسمًا من رئاسة المجلس وفقًا للائحة. مشيرًا إلى أن منح الكلمة يخضع لميزان العدالة والتوازنات السياسية والحزبية وفقًا لرؤية المنصة وما فيه الصالح في إدارة الحوار والمناقشة، حتى يكون المجلس على"بصيرة من أمره" قبل اتخاذ القرار.

مجلس النواب رئيس مجلس النواب بوابه المصريين المستشار حنفى جبالى

شؤون سياسية

آخر الأخبار

أورانج
أورانج