الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 04:14 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“: قطاع الصحة يخرج من النفق المظلم فى عهد السيسى

بوابة المصريين

ثمن المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، جهود افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمجمع الطبي بالإسماعيلية؛ موضحًا أنه يعكس اهتمام الرئيس السيسي بتطوير المنظومة الصحية وصحة وسلامة المواطن المصري.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الثلاثاء، إن افتتاح المجمع الطبي بالإسماعيلية يُعد إنجازًا جديدًا يتحقق على أرض الواقع في المجال الصحي؛ فضلا عن أنه يُعد إضافة جديدة للمشروعات القومية التي تبناها الرئيس السيسي، موضحًا أن الرئيس السيسي يولي القطاع الصحي نصيبًا كبيرًا من الاهتمام والبناء، لأنه يعي جيدًا أنه يُمثل محور الأساس في تحقيق عملية التنمية المستدامة.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن افتتاح هذا المجمع الطبي شيء مشرف يدعو للفخر؛ لأنه مشروع رائع كما عهدنا من الرئيس السيسي، موضحًا أن هذا المجمع يُمثل باكورة لمشروعات طبية مُماثلة، والتي ستسهم بدورها في نقل مصر إلى دولة متقدمة طبيًا.

وأوضح أن تطبيق المنظومة الطبية الجديدة للتأمين الصحي يستهدف الارتقاء بحياة 100 مليون مصري، فضلا عن تقديم خدمات طبية على مستوى عال من التقدم، مشيرًا إلى أن القطاع الصحي في عهد الرئيس السيسي شهد طفرة غير مسبوقة وتحسن ملموس ضمن خطة الدولة لتحقيق الاصلاح الصحي، وهو من أبرز الملفات التي لاقت اهتمامًا كبيرًا من القيادة السياسية من أجل تحسين مستواها وتقديم خدمة طبية تليق بجموع المصريين.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي يولي اهتمامًا كبيرا بتحسين الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، الأمر الذي يتضح جليًا من خلال المبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس السيسي خلال السنوات القليلة الماضية مثل 100 مليون صحة، والقضاء على فيروس سي، ودعم صحة المرأة المصرية.

ولفت إلى أن مثل تلك الافتتاحات يؤكد بما لا يدع مجالًا للشك احترام الرئيس السيسي ومؤسسات الدولة لحقوق الإنسان، الأمر الذي يمثل أكبر رد على المشككين في اهتمام مصر بحقوق الإنسان لأنه الحق في العلاج، في الوقت الذي يعاني منه العالم من نقص المؤسسات العلاجية نظرًا لجائحة كورونا.

وأكد أن هذا الافتتاح يؤكد أن عجلة الإنجازات داخل الدولة المصرية لم ولن تتوقف؛ ويرجع ذلك الفضل لجهود القيادة السياسية الحكيمة المُمثلة في الرئيس السيسي.

حزب المصريين قطاع الصحه عهد السيسى بوابه المصريين المستشار حسين ابوالعطا الرئيس عبد الفتاح السيسى

الأخبار

أورانج
أورانج