الثلاثاء، 20 أبريل 2021 01:35 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

مجتمع المصريين

رئيس حزب ”المصريين“ ينعى وفاة المهندس حسين صبور «كبير معماريّ مصر»

بوابة المصريين

يتقدم المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين" وأعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات الحزب، بخالص العزاء والمواساة إلى جموع الشعب المصرى فى وفاة المهندس حسين صبور -الرئيس الشرفي لجمعية رجال الأعمال المصريين- وأحد رجال المهام الصعبة.
 

وقال "أبو العطا" فى بيان مساء اليوم الخميس: «رحم الله المهندس حسين صبور رائد المهندسين الإستشاريين في مصر والعالم العربي، المثال الذي يحتذى به فى براعة القيادة لفريق العمل، رحم الله كبير معمارى مصر».


وأضاف رئيس حزب "المصريين" لقد فقدت مصر قيمة وقامة كبيرة فى مجال الانشاءات المعمارية، رجل بنى نفسه، وبنى مستقبل يستحق أن يٌحكى.


ونعى المستشار حسين أبو العطا، ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره الفقيد، داعيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 


جدير بالذكر أن رجل الأعمال المصري حسين صبور "كبير معماريّ مصر"، وأحد أبرز المستثمرين في قطاع العقارات، ولد عام 1936، وأسس عددًا من الاستثمارات في مجال العقارات، وفي عام 1994 كانت لحسين صبور رؤية طموحة، بإنشاء إحدى أولى شركات الاستشارات الهندسية في مصر، ودمجها في الشركات العقارية الأكثر قوة وتمكينًا.


شغل "صبور" رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، كما ترأس المجلس المصري الأمريكي المشرف على إنفاق المعونة العسكرية الأمريكية لمصر خلال عقدي الثمانينات والتسعينات، والتي كانت تزيد على 1 بليون دولار سنويًا، كان رئيسًا لنادي الصيد عام 1992، أسس العديد من شركات التنمية العقارية في مصر، رحم الله "رجل المهام الصعبة".

المهندس حسين صبور المستشار حسين ابو العطا رئيس حزب المصريين حزب المصريين بوابه المصريين

مجتمع المصريين

أورانج
أورانج