الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 05:37 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

رئيس حزب ”المصريين“ يهنئ «أبو الغيط» للتجديد له أمينًا عامًا للجامعة العربية

بوابة المصريين

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، أحمد أبو الغيط بمناسبة التجديد له لفترة جديدة كأمين عام لجامعة الدول العربية، موضحًا أن هذا التجديد يعكس بما لا يدع مجالًا للشك الثقة العربية الكبيرة في قدرته على تفعيل وتطوير دور جامعة الدول العربية والارتقاء بها إلى ما يلبي تطلعات الشعوب العربية في هذه المرحلة الصعبة التي تمر به الأمة العربية وتتعاظم فيها التحديات الداخلية والتهديدات الخارجية.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الأربعاء، إن أحمد أبو الغيط بذل جهودًا مخلصة خلال فترة ولايته الأولى ولم يتوان في تعزيز العمل العربي المشترك وتنسيق الجهود والمواقف بين الدول العربية، وخدمة القضايا العادلة للأمة العربية والدفاع عنها في كافة المحافل الإقليمية والدولية.

وأعرب رئيس حزب "المصريين"، عن خالص تمنياته القلبية للسيد أحمد أبو الغيط بالتوفيق والسداد والنجاح في فترة ولايته الجديدة وأداء رسالته ومهامه نحو قيادة جامعة الدول العربية لمرحلة جديدة أكثر تقدمًا وتطورًا، تشهد مزيدًا من تعزيز التضامن العربي وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية لكافة الدول العربية.

رئيس حزب المصريين احمد ابو الغيط الجامعه العربيه بوابه المصريين حزب المصريين المستشار حسين ابو العطا الامين العام للجامعه العربيه

الأخبار

أورانج
أورانج