الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 09:13 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“ ينعى شهداء حادث قطارىّ سوهاج ويطالب بالجزاء الرادع للمقصرين

بوابة المصريين

نعى المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين" وأعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات الحزب، بمزيد من الحزن والأسى ضحايا حادث اصطدام قطاريّ بقرية الصوامعة غرب، بدائرة مركز طهطا محافظة سوهاج، صباح اليوم الجمعة، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.

وتوجه "أبو العطا" بخالص العزاء والمواساة لأهالى وأسر الضحايا، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بموفور رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشّفاء العاجل.

وقال رئيس حزب "المصريين" فى بيان عاجل اليوم الجمعة "رحم الله ضحايا قطاريّ حادث سوهاج وألهم ذويهم الصبر والسلوان، وأنعم على المصابين بالشّفاء العاجل".

وطالب بضرورة سرعة إعلان مجريات التحقيقات ومستجدات الأمر للرأي العام للوقوف علي مسببات الحادث الأليم، ومحاسبة المقصرين والضرب بيد من حديد فى مثل هذه الأمور، والتصدى لكل عمل مخرب يؤدى بحياة المواطنين، وأن ينال الجزاء الرادع كل من تسبب فى مثل هذه الحوادث الأليمة.

يُذكر أنه أثناء مسير قطار ١٥٧ مميز الأقصر- الإسكندرية، ما بين محطتي المراغة وطهطا، تم فتح بلف الخطر لبعض العربات بمعرفة مجهولين، وعليه توقف القطار، وفي هذه الأثناء وفي تمام الساعة ١١:٤٢ تجاوز قطار ٢٠١١ مكيف أسوان-القاهرة "سيمافور ٧٠٩"، واصطدم بمؤخرة آخر عربة بالقطار رقم (١٥٧)؛ مما أدى إلى انقلاب عدد ٢ عربة من مؤخرة "قطار ١٥٧" المتوقف على السكة وانقلاب جرار قطار ٢٠١١ وعربة القوى، ما نتج عنه وقوع عدد من الإصابات والوفيات.

حزب المصريين حادث قطارىّ سوهاج بوابه المصريين المستشار حسين ابو العطا حادث سوهاج

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج