الأحد، 17 أكتوبر 2021 06:20 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

رئيس حزب ”المصريين“ يُشيد بموقف المقدم عمرو حسن: «مثالًا يحتذى به فى الإنسانية»

بوابة المصريين

أشاد المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، بالموقف البطولى للمقدم عمرو محمد حسن رئيس مباحث قسم شرطة المنيا، والذى أكد تفانيه وإخلاصه فى العمل ضاربًا مثالًا يحتذى به فى الإنسانية كونه رجل من رجال مصر الأوفياء قبل أن يكون ضابطًا بالداخلية.

وقال "أبو العطا"، في تصريح مساء اليوم الجمعة، أن رجال الشرطة لا يزالوا يضربون المثل فى الوفاء للوطن والشعب، مشيرًا أن قيام المقدم عمرو حسن بالتكفل بكل إجراءات دفن حالة وفاة بفيروس كورونا بعد رفض أهله استلام الجثمان، بمثابة رسالة جيدة من رجل شرطة يحمل على عاتقيه تطبيق القانون بكل حزم، ولكن يحمل فى طيات قلبه مروءة وشهامة المصريين.

ووجه رئيس حزب "المصريين"، الشكر لجميع ضباط الشرطة، لتضحيتهم وبذلهم الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، مؤكدًا أن المقدم عمرو حسن مثالًا يحتذى به فى العمل العام الخدمى والمجتمعى.

وأضاف ما قام به "حسن" موقف إنساني تقشعر له الأبدان، مشيرًا إلى تعدد النماذج المشرفة لرجال الداخلية سواء على المستوى الخدمى أو الاجتماعي .

هذا وقد منح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المقدم عمرو محمد حسن رئيس مباحث قسم شرطة المنيا نوط الإمتياز من الدرجة الثانية لتفانيه في خدمة الوطن وبث الأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين وجهدة المتميز في مدينة المنيا.

رئيس حزب المصريين بوابه المصريين حزب المصريين المقدم عمرو حسن المستشار حسين ابو العطا الرئيس عبد الفتاح السيسى

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج