السبت، 18 سبتمبر 2021 05:58 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“ يهنئ السيسي والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان

بوابة المصريين

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادات الدولة وجموع الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية؛ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك؛ داعيًا المولى عز وجل أن تكون هذه المناسبة ملؤها السلام والرخاء لكل شعبنا الحبيب.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الأحد، إننا نستقبل شهر الرحمة والبركات والمغفرة بدعوات النصر والسداد للقيادة الحكيمة مُمثلة في الرئيس السيسي، موضحًا أن جموع المصريين يصطفون ويقفون صفًا واحدًا خلف القائد بالدعاء والمؤازرة في خطواته لإرساء السلام وحفظ استقرار الدولة ودحر مكر الأعداء ومكائد المتآمرين.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن مصر الرائدة ستظل رايتها خفاقة وتخطو بقوة نحو التنمية والرخاء والاستقرار والتعمير وبنيان حقيقي لدولة بحجم تاريخها العريق، ولم تكن يومًا باغية ولكنها ستظل قوية في الحق وعصية على الكارهين.

ووجه رسالة للرئيس السيسي قائلًا: "أتقدم لفخامتكم بأصدق وأرق عبارات التهنئة ومشاعر التقدير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين الله عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يعيدها عليكم وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات وأن ينعم على مصرنا الغالية بالأمن والأمان والاستقرار".

ودعا المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها وأن يحفظها من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء، وأن يكلل الله خطى الرئيس السيسي دائمًا بالنجاح والتوفيق ومواصلة مسيرة جهوده البناءة لعلو شأن وطننا الحبيب.

بوابه المصريين حزب المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسى شهر رمضان المستشار حسين ابو العطا

الأخبار

أورانج
أورانج