الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 01:23 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

رئيس حزب ”المصريين“ يهنئ الشعب المصرى بحلول شهر رمضان المبارك

بوابة المصريين

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، جموع الشعب المصرى وجميع قيادات الحزب وأعضاءه والأسرة والأصدقاء، بحلول شهر رمضان المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيده على مصرنا الحبيبة بالخير والرخاء والسلام.

وقال "أبو العطا"، فى تدوينة عبر حسابته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، "بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن أعضاء الهيئة العليا لحزب "المصريين"، أتقدم بأسمى آيات التهانى وأصدق التمنيات القلبية إلى جموع الشعب المصرى وجميع قيادات الحزب وأعضاءه فى مختلف الأمانات والأسرة والأصدقاء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يعيده علينا بموفور الصحة ودوام الخير".

وأضاف رئيس حزب "المصريين" أستلهم من هذا الشهر العظيم أسمى معاني الرحمة والتكافل وقوة العزيمة وصلابة الإرادة، وأن الله سبحانه وتعالى اختص هذا الشهر وأنزل فيه القرآن الكريم هاديًا للبشرية جمعاء، ليضىء لها طريق الحرية والكرامة والمساواة والحياة الكريمة.

وتابع، "أن المشاركة بالتهنئة ومظاهر الاحتفال بالشهر الكريم فى ربوع مصر خير مثال على تماسك نسيج أبناء هذا الوطن، داعيًا المولى عز وجل أن يٌعيد الشهر الكريم على مصرنا الغالية بكل اليمن والبركات، وأن يوفقنا في استثمار هذا الشهر الكريم في العبادة والطاعة والبذل والعطاء والتقرب إلى المولى بالعمل الصالح".

واختتم، "أدعو الحفيظ الجليل أن يحفظ مصر وأهلها وسائر المسلمين من كل مكروه وسوء، وأن ينعم بجلاله وعظيم سلطانه على جموع المسلمين بالسخاء والرخاء واليمن والبركات وأن يجعله شهر أمن وسلام على العالم أجمع".

رئيس حزب المصريين بوابه المصريين المستشار حسين ابو العطا شهر رمضان حزب المصريين

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج