الأربعاء، 12 مايو 2021 01:48 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

إعلام ”المصريين“ ناعيًا مكرم محمد أحمد: ترك إرثًا صحفيًا ضخمًا وتاريخًا لا ينسى

بوابة المصريين

نعى الكاتب الصحفى محمد سعيد، أمين مساعد لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، بمزيد من الحزن والأسى الكاتب الصحفى والإعلامى القدير مكرم محمد أحمد، الذي غيبه الموت صباح اليوم الخميس عن عمر 86 عامًا.

وقال "سعيد"، في تصريح له اليوم "برحيل الأستاذ القدير مكرم فقدت الصحافة المصرية والعربية واحدًا من أبرز رموزها، وأهم علاماتها التاريخية الذى حفرت اسمها بتاريخ من نور فى بلاط صاحبة الجلالة، تاركًا إرثًا صحفيًا ضخمًا وتاريخًا لا ينسى".

وأضاف أمين مساعد لجنة الإعلام بحزب "المصريين" رحل من أدى واجبه المهنى والوطنى على أكمل وجه، كان دمث الخلق مهنيًا من طراز فريد، قدم كل ما يملك من موهبة وجهد من أجل تحقيق مستقبل أفضل لوطنه، وظل في خدمة صاحبة الجلالة حتى آخر لحظة من حياته.

وأوضح أن الراحل صاحب مواقف وطنية مشرفة، وكان يمتلك قلمًا حرًا ساهم بإخلاص وأمانة فى الدفاع عن قضايا وطنه مما أثرى الحركة الثقافية بمصر وستظل كتاباته المتميزة وآرائه تراثًا ثقافيًا متميزًا تعتمد عليه الأجيال القادمة فى عالم الصحافة والإعلام.

وتتقدم لجنة الإعلام بحزب "المصريين" بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد وجموع الصحفيين فى الوطن العربى، داعيين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مكرم محمد احمد حزب المصريين بوابه المصريين محمد سعيد لجنه الاعلام اعلام المصريين

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج