الثلاثاء، 22 يونيو 2021 08:42 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“: «الاختيار 2» ملحمة درامية تاريخية وتجسيد حقيقي لكفاح أبطال مصر

المستشار حسين ابو العطا
المستشار حسين ابو العطا

أشاد المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، بمسلسل الإختيار 2 "رجال الظل" الذى يعرض خلال شهر رمضان المبارك، ويجسد حياة وبطولات رجال الشرطة المصرية، مشيرًا إلى أنه ملحمة درامية وطنية وتجسيد حقيقى لكفاح أبطال مصر قى الحفاظ على شموخ وقوة الدولة.

وقال "أبو العطا"، في بيان مساء الاثنين، أن مسلسل «الاختيار 2» أدخل الرعب فى قلوب الإرهابيين، وكشف الوجه الدموى والقبيح لجماعة الإخوان الإرهابية أمام العالم أجمع وأعاد الاعتبار للدراما المصرية لما تضمنته من مستندات ووثائق بالصوت والصورة على أفعال الخونة لأوطانهم، واستطاعت الدراما أن تستعيد مكانتها المرموقة إقليميًا وعالميًا.

ووجه رئيس حزب "المصريين"، تحية فخر واعتزاز لمن قدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها، من أجل إنقاذ الدولة المصرية والمنطقة بأسرها والعالم من حكم الفاشية الدينية، مؤكدًا أن مشهد فض اعتصام رابعة كشف للعالم كله قدرة الأبطال والبواسل من أبناء الشعب المصرى على حماية وطنهم.

وأشار إلى أن مسلسل «الاختيار 2» قدم نماذج عديدة من بطولات رجال الشرطة المصرية التي لم يكن يعرفها الكثير، لتكون عبرة وعظة وحافز وانتماء للأجيال المستقبلية، فالبرغم من ما حملته المشاهد من قسوة للمصريين، إلا أنه هو الأمر الحقيقي والجانب الخفى من حياة رجال ضحوا بكل غالي ونفيس من أجل رفعة هذا الوطن.

وأوضح أن مسلسل "الاختيار 2" هو الحدث الأهم في تاريخ الدراما المصرية لارتباطه بقصة لمست جوهر الأحداث الواقعية خلال السنوات الأخيرة، محددة مصائر شعوب ودول، فاصلة بين اختيارين وطريقين، وكلاهما ليس مصادفة فالخيانة وخدمة مصالح وأطماع الأعداء لها سوابق وطرق ممنهجة، أما الاختيار الوطني فمرتبط بحالة من طراز خاص جدًا، تضرب في أعماق تاريخ هذه الأرض الطيبة لأبطال ورجال مسحورين بفكرة التضحية التي تسري في دمائهم.

وأرسل تحية قلبية لشهداء مصر الأبرار من رجال القوات المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية ورجال الأمن الوطني الأوفياء الذين قدموا أرواحهم فدءًا وتضحية لمصر وشعبها فى أشرف وأنبل معركة خاضوها ضد الارهاب والارهابيين، من أجل الحفاظ على كل حبة رمل من تراب هذا الوطن.

واختتم: "نعم لتوثيق بطولات وتضحيات رجالنا "قدوة أجيالنا الحقيقية"، وفضح أساليب الخونة، فأدوار هؤلاء الخونة الصغار العابثين الذين راهنوا على انسحاقنا لابد وأن تبقى أبد الدهر حتى يتثنى لمثل هؤلاء الخونة أن يعلموا مصيرهم وأن يظل خداعهم وخستهم وصمة عار تلاحقهم حتى بعد أن سحقت أجسادهم".

رئيس حزب المصريين بوابه المصريين حزب المصريين المستشار حسين ابو العطا حسين ابو العطا الاختيار 2 مسلسل الاختيار 2

الأخبار

أورانج
أورانج