الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 11:14 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

تفاصيل التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان

بوابة المصريين

كعادته لا يترك الفنان محمد رمضان أزمة تمر إلا واستغلها، لـ "ركوب التريند"، والسخرية مما يحدث، وهذا ما يؤكده استغلاله لقرار التحفظ على أمواله.

ونشر الفنان محمد رمضان، على صفحته الرسمية على "إنستجرام" و"فيس بوك"، فيديو يعلن فيه التحفظ على أمواله وقال فيه: "أنا ومالي ملك بلدي"، وتم تداول الفيديو سريعًا وسط تساؤلات عن السبب.

وقال في الفيديو" اللي هيتم التحفظ عليه عندي قده في البيت.. ومش عارف السبب لغاية دلوقتي".

وأكدت مصادر قضائية أن التحفظ على أموال "رمضان" يتعلق بتنفيذ حكم قضائي صادر ضده وعلي البنك تنفيذه وفق إجراءات حددها القانون.

وأضاف أن السبب يعود لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الحاصل على حكم بتعويضه 6 ملايين جنيه في قضية فصله من الخدمة أبريل الماضي.

وتابع أن أسرة الطيار حصلت على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية بشأن تنفيذ الحكم وتوجهت به للبنك من أجل تطبيقه، وهو أمر قانوني معروف، وتبين أن البنك يعكف على دراسة الوضع القانوني للحالة ومن المتوقع صدور بيان تفصيلى بشأنها.

وأكد مصدر مصرفي في تصريحات صحفية، أن سبب الحجز علي أموال محمد رمضان في أحد البنوك، يأتي تنفيذًا لحكم محكمة لصالح قضية الطيار أشرف أبواليسر بتعويضه بمبلغ ٦ ملايين جنيه.

وأضاف المصدر، أن البنك خاطب الفنان محمد رمضان بحيثيات حكم المحكمة لتنفيذه.

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يسخر فيها محمد رمضان من أزمة الطيار، فقد خرج بعد تأكيد حكم التعويض في "فيديو" سابق، وهو يقذف الأموال في الهواء.

محمد رمضان بوابه المصريين مصادره اموال محمد رمضان التحفظ على اموال محمد رمضان رمضان نمبر 1 اشرف ابو اليسر

الفن والثقافة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج