الإثنين، 2 أغسطس 2021 04:17 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

بعد إنجاز الـ 7 كيلومترات.. «سانتوس» يكشف كواليس مهارة بلا ”رعاة“

بوابة المصريين

كشف عبد المنعم "سانتوس" لاعب كرة القدم الاستعراضية "فري ستايل" عن كواليس دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وأجرى اللاعب حوارًا مطولًا كشف خلاله عن حاجته إلى رعاة لتبني مشواره حتى ينجح في تحطيم المزيد من الأرقام.

ودخل اللاعب الموسوعة بعد المشي بالكرة لمسافة 7 كيلوا متراً دون أن تسقط على الأرض مع الاستعراض بها طوال المسافة في حدث تم بثه على الهواء مباشرةً من مدينة الإسماعيلية بمصر.

سانتوس أكد أنه يستعد لاقتحام موسوعة غينيس مرة أخرى، طالباً الدعم من الشركات المهتمة برعاية الرياضيين لمساعدته على الاستمرار.

وأضاف سانتوس :"أعرف أن هذه اللعبة لا تحظى بدعم أي اتحاد مثل الألعاب الأخرى، لكنني استمتع بممارستها، ونجحت بالفعل في دخول موسوعة غينيس مرتين من خلالها".

عبد المنعم هو حفيد رضا أسطورة النادي الإسماعيلي وكرة القدم المصرية الذي ورث جيناته إلى "سانتوس" لينطلق إلى العالمية بكرة القدم لكن خارج حدود المستطيل الأخضر.

وتابع سانتوس :"البعض يعتقد أن الأمر سهلاً، لكنه في غاية الصعوبة، فأنت تحارب الهواء والشمس والتكدس المروري والدخول في طرق غير ممهدة، كل هذا يعرضك لفقدان الكرة خلال رحلة السبعة كيلو متراً".

عبد المنعم اقتحم موسوعة غينيس قبل 6 سنوات من خلال الاستعراض بالكرة بأكثر من 4000 لمسة، ليعود في 2021 ويحقق رقماً جديداً بطريقة مختلفة.

وأردف سانتوس :"في 2014 كنت قادراً على زيادة الرقم، لكن نقطة عرق واحدة مرت إلى عيني أفقدتني التوازن، لذلك حاولت تجنب تكرار الأمر هذه المرة، وتوقفت أثناء الرحلة لتجفيف وجهي وشرب المياه".

ووصف ابن مدينة الإسماعيلي لحظة تحقيقه الرقم الجديد :"لم أصدق نفسي، هاتفت والدتي بعد نجاحي في طريق الـ7 كيلو متراً، ولم أقل لها شيئاً، فقط كنت أبكي".

وأشاد سانتوس بالدعم الجماهيري الذي قوبل به خلال الحدث، مضيفاً :"تلقيت تشجعياً رائعاً خلال رحلتي بالكرة لدخول الموسوعة، الجميع كان يحمسني ويساندني ويساعدني على تحقيق الهدف، لدرجة أنني رأيت أحدهم يبكي فرحاً بعد أن أكملت المهمة بنجاح، وهذا أمر أسعدني كثيراً".

وأنهى سانتوس :"أعرض موهبتي على كل رجال الأعمال المهتمين برعاية الرياضيين، لكي نكمل معاً الطريق، أنفق من مالي الخاص على هذه اللعبة لأنني أعشقها دون انتظار أي مقابل، لكنني أحتاج إلى رعاة حتى أواصل تحقيق المزيد من الأرقام القياسية في الفترة المقبلة".

774b1da9c3bf1ee27ce0cc2253cbf2dd.jpeg
فرى ستايل سانتوس موسوعه جينيس

الرياضة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج