الإثنين، 2 أغسطس 2021 03:01 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

حزب ”المصريين“ يهنئ النادى الأهلى بتتويجه بالأميرة السمراء العاشرة

بوابة المصريين

يتقدم حزب “المصريين”، بخالص التهانى القلبية إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، والجهاز الفنى والإدارى واللاعبين، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بالأميرة السمراء العاشرة بعد أداء بطولى مُشرف فى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال "المصريين" فى بيان مساء اليوم السبت: "نتقدم بخالص التهنئة القلبية للنادي الأهلي بمناسبة الفوز الغالي بعد أداء متميز وبطولي أثمر عن الفوز بالأميرة السمراء العاشرة من دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "لقد سطر لاعبى النادي الأهلي أداءًا مشرفًا على مدار مباريات البطولة كاملة وصولًا للمباراة النهائية، أدى للتتويج بالكأس العاشرة في تاريخه؛ لتضاف إلى سجل الرياضة المصرية بطولة جديدة تؤكد ريادتها على الصعيد الرياضي الإفريقي".

واختتم: "نتمنى دوام التقدم والتوفيق لمجلس إدارة النادي الأهلي ولاعبيه لتحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات التي ترفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية الإقليمية والدولية".

يُشار إلى أن النادى الأهلى قد حصد كأس دورى أبطال إفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، مساء اليوم السبت، بعد الفوز على نادى كايزر تشيفز الجنوب إفريقى بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت بينهما على استاد ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

حزب المصريين النادى الاهلى الاميره السمراء العاشره دورى ابطال افريقيا الخطيب

الرياضة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج