الأحد، 17 أكتوبر 2021 08:30 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

مجتمع المصريين

حزب ”المصريين“ ينعى دلال عبد العزيز: خير نموذج للفنانة التى يجب الإحتذاء بها

بوابة المصريين

يتقدم حزب "المصريين" وأعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات الحزب، بخالص العزاء والمواساة إلى الشعب المصرى، فى وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، الذي وافتها المنية صباح اليوم، عن عمر ناهز 61 عامًا، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، بعد صراع طويل مع المرض.

وقال "المصريين"، في بيان مقتضب اليوم السبت: "رحلت عن عالمنا الفنانة القديرة دلال عبد العزيز تاركةً خلفها ميراثًا عظيمًا من الأعمال التي رسمت البسمة على وجوه المصريين والأمة العربية، فقد كانت الراحلة خير نموذج للفنانة التى يجب الإحتذاء بها فهى نبراسًا للفن والفنانات رحلت بجسدها ولا تزال أعمالها الفنية الراقية تُزين الشاشات وستظل كذلك، بعد أن عبرت بصدق عن المرأة المصرية في كافة الشرائح الاجتماعية".

وتابع، "نتوجه بخالص العزاء والمواساة لأسرتها وأصدقائها ومحبيها وجمهورها العريق فى مصر والوطن العربى"، داعيين الله أن يتغمد الفقيدة برحمته ويجعل مرضها شفيعًا لها وفى ميزان حسناتها.

يُشار إلى أن الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، رحلت بعد زوجها الفنان الراحل سمير غانم، بعد مرور أكثر من 3 أشهر على إصابتها بفيروس كورونا، ودخلت "عبد العزيز" المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها خاصة جدًا ولا تحدث كثيرًا مع مصابي الفيروس.

دلال عبد العزيز سمير غانم حزب المصريين

مجتمع المصريين

آخر الأخبار

أورانج
أورانج