الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 08:48 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

البعثة المصرية بطوكيو تتقدم بشكوى ضد التحكيم فى منافسات رفع الأثقال

بوابة المصريين

تقدمت الدكتور حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية ورئيس بعثة مصر في بارالمبية طوكيو 2020 بشكوي رسمية للجنة المنظمة ضد التحكيم بعد الظلم الذي تعرضت له البعثة المصرية خاصة اليوم بعد نزول أماني دسوقي للمركز الرابع، حيث كانت الأحق بالميدالية البرونزية، وتم منحها لبطلة إنجلترا وهو ما تكرر مع أمل محمود أمس لصالح بطلة فرنسا.

وتخشي البعثة المصرية من استمرار الظلم التحكيمي الذي سبق وحرم البطلين شريف عثمان ورحاب رضوان من الحصول علي الميدالية الذهبية وحصلا علي الميدالية الفضية.

وتواصل البعثة المصرية مشاركتها فى دورة الألعاب البارالمبة طوكيو 2020، اليوم الاثنين، علي صعيد رفع الأثقال، وتبدأ المنافسات المصرية عن طريق أماني الدسوقي في وزن 86 كجم فى الساعة السادسة صباحا بتوقيت القاهرة، وبعدها تخوض راندا تاج الدين المنافسات في وزن فوق الـ 86 كجم وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

وتختتم منافسات اليوم عن طريق عمرو فاروق الذي يخوض المنافسة في وزن فوق 1.7 كجم في الساعة الحادية عشر ونصف صباحا.

وتشارك مصر فى الدورة البارالمبية بـ49 لاعبا ولاعبة، بعدد 8 ألعاب، هى: رفع الأثقال والطائرة جلوس والباراتايكوندو وكرة الهدف سيدات وألعاب القوى والسباحة والريشة الطائرة وتنس الطاولة.

ووصل رصيد مصر من الميداليات إلى 6 ميداليات، حيث حققت لاعبة رفع الأثقال المصرية فاطمة عمر، الميدالية الفضية فى رفع الأثقال، فى وزن 67 كجم، أمس السبت، فى منافسات دورة الألعاب البارالمبية المقامة فى طوكيو، بعد أن تمكنت من رفع 120 كجم وحقق اليوم هانى عبد الهادى برونزية 88 كجم.

البعثة المصرية طوكيو التحكيم منافسات رفع الأثقال بارالمبية طوكيو 2020 الدكتور حياة خطاب

الرياضة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج