الجمعة، 19 أبريل 2024 10:43 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

محمد الزيات يكتسح بطل العالم فى دورة الألعاب البارالمبية

محمد الزيات
محمد الزيات

نجح محمد الزيات، لاعب المنتخب الوطنى فى التايكوندو، فى الفوز على لاعب فرنسا المصنف الأول عالميًا الفرنسي بوفا كونغ، بنتيجة 20-10، ليتأهل إلى الدور نصف النهائى ضمن دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، لمنافسات الباراتيكوندو وزن تحت 61 كيلو الفئة K44.

واحتفل الزيات بعد اكتساح بطل العالم أربع مرات، وقام بالسجود عقب انتهاء المباراة، وينتظر الفائز بين لاعب تركيا وأذربيجان فى الدور نصف النهائى.

وكان محمد زيات ضرب موعدًا فى الدور ربع نهائى مع لاعب فرنسا المصنف الأول عالميًا الفرنسي بوفا كونغ بعد الفوز على لاعب إسبانيا فى دور الـ 16 بالبطولة، حيث تعتبر هذه المشاركة الأولى للباراتيكوندو فى دورة الألعاب البارالمبية.

وبدأت اليوم مشاركة بعثة مصر في لعبة الباراتيكوندو عن طريق محمد الزيات في وزن 44 لمواجهة بطل إسبانيا في تمام الساعة الرابعة والربع صباح اليوم في الوقت الذي تخوض فيه سالمة حجازي منافسات الدورة أمام بطلة جاميكا في تمام الساعة الثالثة صباح غد.

في الوقت الذي يخوض فيه أحمد مجدى لاعب منتخب مصر للكرة الريشة الطائرة ثاني مبارياته في الدورة بمواجهة بطل اليابان في التاسعة صباح اليوم بعد خسارته أمس، أولى مبارياته امام بطل ماليزيا والتي قدم فيها مجدي أداء طيبا ولكن خبرات اللاعب الماليزي حسمت المباراة لصالحه.

لعبة الباراتيكوندو محمد الزيات دورة الألعاب البارالمبية

الرياضة

آخر الأخبار