الجمعة، 24 سبتمبر 2021 01:43 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“: الفلاح المصري بمثابة العمودى الفقري للدولة وأساس التنمية

المستشار حسين أبو العطا
المستشار حسين أبو العطا

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، الفلاح بعيده الذي يحل ذكراه اليوم الموافق 9 سبتمبر، قائلًا "أهنئ الفلاح بعيده وعيدنا يوم ما استرد واستردت مصر معاه كرامته وعزته وانتصرت الأصالة المصرية".

وأعرب "أبو العطا" فى تصريحات صحفية اليوم، عن اعتزازه وتقديره للفلاح المصري، مؤكدًا اهتمام الدولة الكبير بالقطاع الزراعي من خلال المشروعات القومية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن الفلاح المصري هو العمود الفقري للدولة حيث يعمل ليل نهار دون كلل أو ملل من أجل الدفاع عن أمن مصر الغذائي، وأهالينا من المزارعين من أٌسس التنمية في مصر.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، إن الدولة المصرية أعادت في الفترة الأخيرة للفلاح مكانته التي يستحقها من خلال إعادة إحياء الريف المصري ضمن مبادرة حياة كريمة الذي سيغير حياة 60 مليون من مواطني الريف، إلى جانب التوسع في الزراعة عبر إطلاق المشروع القومي العملاق "الدلتا الجديدة" لزراعة 2,2 مليون فدان بتكلفة 250 مليار جنيه.

وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أنصف القرية المصرية وكرّم الفلاحين لعودة الروح إلى القرية المصرية ومساعدة الفلاحين على مواصلة العمل والإنتاج والقضاء على العوز والفقر، بالإضافة إلى السعى بكل قوة نحو نهضة زراعية شاملة بمشاريع قومية للتوسع الأفقى فى زراعة واستصلاح الصحراء وتبطين الترع وتغيير نظم الزراعة والرى للأفضل والاهتمام بتصدير المنتجات الزراعية وتصنيع وتوفير المستلزمات الزراعية بكميات كافية وأسعار مناسبة.

واختتم، "الفلاح المصرى يعيش الآن أزهى عصوره، حيث تهتم القيادة السياسية اهتمامًا بالغًا بالقطاع الزراعى، وتعتبر أن تنميته ترتبط بصورة كبيرة بالأمن القومي".

حزب المصريين الفلاح المصري العمودى الفقري المستشار حسين أبو العطا عيد الفلاح

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج