الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 08:24 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“: اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية عيد للعروبة والإسلام

بوابة المصريين

وجه المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، تهنئة خاصة إلى خادم الحرمين الشريفين، جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز، العاهل السعودي، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ91 للمملكة العربية السعودية.

 

وقال "أبو العطا" فى بيان اليوم الأربعاء: "أتقدم بأصدق التهاني القلبية إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز، العاهل السعودي، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، وشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة"، مؤكدًا أنها مناسبة طيبة وذكرى غالية على أبناء الوطن العربي، حيث نكرر فيها تسجيل فخرنا واعتزازنا بجزء أصيل من مقدرات المنطقة العربية.

 

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن المملكة العربية من المعالم الشامخة التي أرست قواعد متينة لحاضر زاهر ومستقبل مشرق في وطن تتواصل وتزداد فيه مسيرة العطاء والنماء وتزداد فيه أواصر الوفاء والإخلاص بين القيادة وأبنائها المواطنين ومن ثم دول الجوار والأشقاء العرب، مٌشيدًا بالعلاقات التاريخية الوطيدة وأواصر الأخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين.

 

وأكد أن المملكة العربية السعودية سارت منذ عهد المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز -رحمه الله- وحتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولى عهده الأمير محمد بن سلمان، على أساس بناء حضارة الوطن والإنسان وخدمة الحرمين الشريفين، فتعالت الصروح في لافتة أدهشت المجتمع الدولي وكل المتابعين لحركة التنمية في مختلف بلدان العالم، لتكون بذلك تجربة تنموية متميزة.

 

ونوه "أبو العطا" بتطلع مصر المستمر في تقوية وترسيخ العلاقات الأخوية والإقتصادية والإستثمارية في جميع المجالات بما يحقق المصالح المشتركة لأمتينا العربية والإسلامية، موضحًا أن المملكة العربية السعودية أصبحت اليوم مركز الثقل العربي وصمام الأمان للوجود العربي في عصر تكالبت فيه التهديدات والأخطار التي تهدد الوجود العربي.

 

وأكد أن الله اصطفى هذه البقاع الطاهرة، والأماكن المقدسة لتكون مواطن شعائره، وشعائر مناسكه، وجعلها أساسًا لقيام الدين وصلاح العمل، وسببًا لدوام العز والنصر والتأييد، ولمقومات الفضائل والكمائل، كما ورد في قول الحق سبحانه: "جَعَلَ اللّهُ الْكَعْبَةَ الْبَيْتَ الْحَرَامَ قِيَامًا لِّلنَّاسِ وَالشَّهْرَ الْحَرَامَ وَالْهَدْيَ وَالْقَلاَئِدَ".

 

واختتم: "حفظ الله المملكة وقيادتها، وأدام علينا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار فى الوطن العربي، وعلى شعبىّ مصر والسعودية الخير والرخاء".

حزب المصريين اليوم الوطني للمملكة المملكة العربية السعودية المستشار حسين أبوالعطا

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج