الخميس، 25 أبريل 2024 12:03 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

بعد تصدر الـ ”تريند“ بسبب إطلالتها في افتتاح الجونة.. العمر الحقيقي لـ نجلاء بدر وهروب ”الكينج“ من زواجها

بوابة المصريين

استطاعت الفنانة نجلاء بدر، أن تخطف أنظار جمهور السوشيال ميديا بظهورها على السجادة الحمراء رفقة زوجها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وتصدر اسم "نجلاء بدر"، مؤشرات البحث عبر موقع "جوجل"، حيث تساءل الكثير من جمهورها عن عمرها الحقيقي، ولماذا حرمت من الإنجاب.

نجلاء بدر من مواليد 6 أكتوبر 1974 ويبلغ عمرها 47 عامًا، وارتبطت بشاب مصري "ضحت بالكثير من أجله"، حتى أنها تركت العمل مع محطة «إم بي سي» في لندن بناءً على رغبته، قبل أن تكتشف في النهاية خيانته لها مع امرأة أخرى، ما دفعها للانفصال عنه، والدخول في مرحلة اكتئاب لازمتها لفترة.

ارتبطت بالفنان محمد منير لكن لم يكتب لهما الزواج، حيث أثناء عملها في "إم بي سي" لندن تعرفت عليه أثناء تحضيرها للقاء صحفي كان من المفترض أن تجريه معه، وأخبرها بحبه لها ورغبته في الزواج منها ووافقت رغم اعتراض والدها بسبب فارق السن، فيما أبدت والدتها موافقتها وفرحتها بهذه الزيجة، وذلك "بسبب حبها الشديد له كمطرب معروف، وكذلك كإنسان محترم".

وأضافت "بدر": “تم تحديد موعد للقاء، واتفقوا على كل تفاصيل الزواج وأخبرها برغبته في اعتزالها الفن بشكل نهائي والبعد عن مجال الإعلام قبل الزواج، ووافقت على طلبه وفي النهاية لم يتم الزواج بسبب تهرّبه من الرد على المكالمات قبل موعد عقد القران بأيام، حيث حاولت الاتصال به لكنه اختفى من حياتها”.

ارتبطت عام 2016 بخطيبها رجل الأعمال المصري "محمد عفيفي"، وأثناء استضافتها في برنامج تليفزيوني، دخل «عفيفي» للاستديو وقدم لها الشبكة فطالبت بوقف التصوير، ولكن فريق عمل البرنامج أصر على استكمال التصوير وعدم توقفه.

قالت الفنانة نجلاء بدر إنها متصالحة مع فكرة عدم الإنجاب مؤكدة أنها تزوجت وهي في عمر الـ٤٢ سنة مما جعل الأمر طبيًا مستحيل إلا أنها سعيدة مع زوجها جدًا وبوجوده تمارس غريزة الأمومة معه وعليه.

وأعربت "نجلاء" في لقاء قديم لها عن أنها ظلت أول عام بعد زواجها رافضة للإنجاب وعندما قررت السعي وذهبت للطبيب أخبرها بأنها تعاني من ضعف البويضات ووجود علاج مناسب لحالتها لكنه قد يؤثر على جسدها وربما بسبب كبر سنها يؤثر على الجنين ويحدث له بعض التشوهات وأنها بإيمانها بالله وقدره اكتفت بابن زوجها يوسف وهو بعمر ١٣ عامًا وبرغم رغبتها في وجود طفلة بنت في حياتها إلا أن يوسف استطاع أن يستحوذ على كل الحب الأمومي بداخلها مؤكدةً أنه "روحها".

وتابعت أن فيلم عذراء والشعر الأبيض وفيلم "لا تسألني من أنا" السبب في رفضها فكرة التبني ففكرة أن تربي طفل وقد يتركها في يوم بسبب ظهور والديه أو لأي سبب هو السبب في رفضها لفكرة التبني.

نجلاء بدر مهرجان الجونة السينمائي الجونة محمد منير

الفن والثقافة

آخر الأخبار